التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مصطفي بكري لـ الأسواني: الثورة بريئة منك

شن الإعلامي مصطفي بكري، هجوما ضاريا على الكاتب والروائي علاء الأسواني بسبب مهاجمته السلطة الحالية في مصر، واتهامها بتقييد الحريات، مشيرا إلى أن الأسواني اعتاد الخروج عن المألوف دوما، ويتآمر بزعم الدفاع عن الثورة،  على حد قوله.


وأضاف بكري، خلال برنامجه حقائق وأسرار على شاشة صدى البلد، أن الثورة بريئة من أمثال الأسواني وأفعاله، مشيرا إلى أنه يتباكى على الحرية في زمن مبارك، وهذا يتناقض مع كل ما كان يقوله قبل ذلك، فقد كان يقول نظام مبارك يقمع الحريات والإعلام مكان مقيد.


وقال: "نترك الأمر للمشاهد، ونسأل من يتدخل الآن فى الإعلام، لا يوجد، أشخاص وجدناها تسافر مع الرئيس للخارج، على الرغم من هتافها ضد الرئيس والجيش، وهتافهم يسقط حكم العسكر، و لا يوجد من يضغط، ولا رئيس الدولة يتدخل ورفع سماعة التليفون ومنع أى شخص، هذا إفتراء واضح".


واستطرد بكري قائلا: "كيف تقول يا علاء أن زيارة الرئيس للكاتدرائية نفاق، النفاق الحقيقي هو من تعاون مع الإخوان فى يوم من الأيام، هو من تجرأ على الحقيقة، النفاق هو من أدعي الثورية يا علاء، وهو معاد للوطن، ويرى الغرب مرتع للحرية، وبلدنا أداة للقمع والديكتاتورية، وأقولك راجع ضميرك".