التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

أنجلينا جولي تلتقي بابا الفاتيكان بعد عرض فيلمها الجديد Unbroken

التقت الممثلة الامريكية أنجلينا جولي البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان اليوم الخميس في مقابلة خاصة، الزيارة التي جاءت خلال تواجدها في العاصمة الإيطالية روما لعرض فيلمها الجديد Unbroken.


وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن جولي 39 عاما واثنين من ابناءها التقتوا مع البابا بعد عرض فيلمها الجديد الذي اخرجته، مضيفة أنها بدت مسرورة وهي تصافح البابا، وهو اللقاء الذي لم يحضره زوجها الممثل براد بيت بالرغم من التوقعات التي أفادت يظهوره في اللقاء.



ويأتي هذا اللقاء عقب لقاء جولي مع ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية في أكتوبر الماضي، والتي منحتها وسام شرف برتبة قائدة.


وكان مصدر للصحيفة كشف عن إعجاب المبعوثة الخاصة للمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وزوجها بالبابا، عقب حديثه عن المثلية الجنسية عام 2013، حيث قال "إن كان هناك شخص مثلي وكان يبحث عن الرب ولديه حسن نية، فمن أنا لأحكم عليه؟".


يذكر ان تجربة جولي في إخراج فيلم Unbroken  ليست الأولى، حيث سبق لها إخراج فيلم "في أرض الدم والعسل In the Land of Blood and Honey" ام 2011.


http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-2901975/Angelina-Jolie-meets-Pope-Francis-private-audience-Vatican-screening-movie-Unbroken.html