التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:48 ص , بتوقيت القاهرة

تنظيم الملتقى الدولي الثاني للكاريكاتير في 5 أبريل 2015

أعلنت الجمعية المصرية للكاريكاتير عن تنظيمها الملتقى الدولي الثاني للكاريكاتير بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية بوزارة الثقافة وإتحاد منظمات الكاريكاتير فى 5 أبريل 2015 بقصر الفنون بدار الأوبرا.


أعلنت الجمعية قبول مشاركات جميع الفنانين من مختلف دول العالم  علي ان يكون أخر موعد لتقديم الأعمال 10 مارس 2015 على أن يكون الموضوع حر أو عن الصحة، وبشرط أن تكون كافة الأعمال المقدمة بدرجة وضوح 300 نقطة لكل بوصة، في صورة ملف بصيغةJPEG–  وحجم ورقة A3 (297mmx420mm)، كما سيتم قبول الأعمال بالألوان أو بالأبيض والأسود، ويسمح باستخدام أي تقنية.


وأكدت اللجنة المنظمة على أحقية المشارك في التقدم بأي عدد من الأعمال على أن يتحمل من خلال الموافقة على المشاركة في الجائزة المسؤولية الأدبية والقانونية تجاه الأعمال التي يُشارك بها من حقوق نشر أو حقوق ملكية فكرية للعمل المقدم ومحتواه.


تتألف لجنة التحكيم من نخبة من كبار الفنانين وستقوم بإختيار الأعمال المشاركة في المعرض طبقا لجودة الأعمال المقدمة فنيا وتماشيها مع موضوع المعرض، وسيتم طباعة هذه الأعمال المختارة في كتالوج، يحصل عليه كل من الفنانين الذين نشرت أعمالهم بالكتالوج.