التوقيت السبت، 03 ديسمبر 2022
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

هل أنت مدمن حلوى أو كمبيوتر.. جرب "خزنة المطبخ"

كم مرة امتدت يداك لطبق البسكويت، أو علبة الشيكولاته، أو لقطعة كيك إضافية من المطبخ لمجرد أن شكلها المغرى أثار شهيتك، حتى ولو لم تكن جائعا بالفعل. 


من المؤكد تعلم أن أي "لقمة" إضافية تترجم داخل جسدك إلى مزيد من السعرات الحرارية المخزنة، خاصة إذا كانت زائدة عن الحاجة، فنحن نرى نتائجها على الميزان. 


"خزنة المطبخ" هو ابتكار جديد قد يساعدك على مقاومة إغراء الحلوى، فالجهاز الذى يشبه البرطمان مزود بغطاء محكم الإغلاق وكذلك رقم سري رقمي بحيث يصعب عملية تناول ما بداخله، ويسمح لك بالتفكير مرتين،  والتراجع، وإلا فأنت مصر على القرار ولن تشعر بالندم، حسب صحيفة الهافنجتون بوست. 


الجهاز مزود أيضا بـ "مؤقت ذاتي" يمكنك ضبطه بحيث لا يمكن فتحه قبل الموعد المحدد، وقد يمثل ذلك خير معين للأشخاص الذين يحاولون ضبط نظامهم الغذائي والحد من استهلاكهم للحلوى، كما يمكن استخدامه أيضا للحفاظ على الحلوى اللذيذة التي صنعتها بنفسك من تطفل شركائك فى السكن. 


أما اذا لم تكن من عشاق الحلوى، يمكن استغلال الابتكار الجديد لحفظ الماوس، ذراع البلاي ستيشن، جهاز الموبايل،  أو حتى السجائر  إذا كنت مدمنا لواحد من هذه الأشياء. 


وتذكر أن العذاب الذى يتتعرض له بسبب المادة الشفافة المصنوع منها الجهاز، سيقودك إلى تغيير عاداتك غير الصحية بعد فترة من الوقت .