التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 06:21 ص , بتوقيت القاهرة

آن هاثاواي: فيلم "Rachel Getting Married" جعلني مدخنة

اعترفت الممثلة الأمريكية الحاصلة على جائزة الأوسكار، آن هاثاواي، بأنها أدمنت التدخين وكافحت من أجل الإقلاع عنه، وفق حوار خاص لها مع مجلة "نيويورك تايمز". مضيفة أنها أدمنت التدخين خلال تصويرها لفيلم " Rachel Getting Married" عام 2008 والذي لعبت فيه دور المدمنة، هذا الفيلم هو من رشحها لجائزة الاوسكار.


وأشارت هاثاواي إلى أنها تمكنت من الإقلاع عن هذه العادة لكنها استسلمت لها مرة أخرى قبل أن تغادرها في النهاية للمرة الثانية. وقالت: "أصبحت مدمنة لبضعة أعوام قبل أن أتركها"، قبل أن تضيف: "أخذت 4 أعوام استراحة، لكن حينما بدأت انتاج فيلم Song One بدأت في التدخين من جديد".



وتتابع هاثاواي: "من السهل أن نسهب في وصف شيء لم نفعله من قبل، لكنه مثير للاشمئزاز جدا". ورغم أنها لم تعد من محبي السجائر، إلا أن بطلة فيلم "interstellar"، توضح: "ألا أحكم على السيجارة الإلكترونية، أعرف بعض الذين اعتادوا على تدخين 3 حزم يوميا، وأفضل لهم تناول السيجارة الإلكترونية، ولا أريد أن أعطي لهم أي عذر لعدم تناول السيجارة الألكترونية". 


وتحدثت هاثاواي عن طموحاتها خلال العام، موضحة أن لديها حلما كبيرا لكنه يخيفها، وهو الاهتمام بصحتها وعدم التدخين على الأقل خلال شهر يناير: "أريد أن أقلع عنه خلال هذا الشهر. ووجهت نصيحة إلى زوجها نيل باتريك هاريس قائلة:" أفعل عكس ما أنا فعلت وسوف تجد هذا جيدا".