التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:13 م , بتوقيت القاهرة

"مات ديمون" يعرف الموظف المتورط في القرصنة على "سوني"

كشفت مجلةpage six  الأمريكية أن نجم هوليوود مات ديمون، قد يكون على علم بموظف شركة سوني السابق المتهم في حملة القرصنة التي تعرضت لها شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج السينمائي، حيث نقلت المجلة عن مصدر لم تذكر اسمه أن ديمون وزوجته تناقشا خلال جلسة عشاء مع أصدقاء الجمعة الماضية بمطعم ستانون سوشيال بولاية نيويورك حول أزمة تسريبات سونى بيكتشرز، وبدا خلال الجلسة أن الشخص المتورط في فضيحة القرصنة معروف لهما. 


وفيما لم تشر المجلة الأمريكية لاسم موظف سوني المتهم بالتورط في التسريب، أشارت نقلاً عن مصدرها أن ديمون ورفاقه لم يبد من حديثهم أن الشخص المشار إليه تربطه بهم علاقة شخصية. 


وكانت شركة "نورس" Norse المتخصصة في حماية الأنظمة الإلكترونية، كشفت الاسبوع الماضي أن موظف من داخل الشركة متورط في عملية القرصنة التي وقعت في نوفمبر الماضي، وأن لديها أدلة تدين 6 مشتبه بهم في عملية الاختراق، وأحدهم موظف سابق لدى شركة سوني ويتمتع بمعرفة شاملة بشبكة الشركة وأنظمتها وعملياتها.


وأنتجت شركة سوني فيلم ديمون الأخير Elysium، وهو فيلم خيال علمي أمريكي من تأليف وإخراج نيل بلومكامب وبطولة مات ديمون وصدر في 9 أغسطس 2013 في الولايات المتحدة وتقع أحداث الفيلم في العام 2154 على كوكب الأرض المدمر وعلى مسكن فضائي يدعى Elysium.