التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:02 م , بتوقيت القاهرة

صفعها على وجهها فأعطته دورا في فيلم

?


في تطور جديد لقصة صفع الممثلة الهندية جوهر خان، ادعى الشاب الذي صفعها على المسرح أنه فعل ذلك بناء على طلب من جوهر نفسها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وقال عقيل، مالك لقنوات إخبارية، إن الممثلة جوهر خان رتبت لحادث صفعها من أجل الدعاية للحلقة الأخيرة لبرنامج تليفزيون الواقع Raw Show، والذي كانت تقوم بتقديمه مضيفا أن جوهر قابلته يوم 28 نوفمبر وطلبت مساعدته في أداء دور صغير وطلبت مقابلته مجددا يوم 30 نوفمبر.


وعند لقائه بها للمرة الثانية على حد قوله قالت له إنها ستساعده في الحصول على دور في فيلم Dabang 3  إذا قام بصفعها خلال تصوير حلقة البرنامج، مشيرا إلى أنه تردد بسبب الملاحقة القانونية إلا أن جوهر خان أكدت له أنها ستعمل على إسقاط التهم عنه، عندها وافق حيث قال أنه لا يوجد خطأ طالما أرادت هي أن تتعرض للصفع وفي نفس الوقت يحصل على دور في فيلم.



وقال مالك ان كل ما حدث في الحلقة بما فى ذلك ما تلى  الصفعة كان مرتبا له وتمت كتابته في نص البرنامج وأنه صفع جوهر مثلما قيل له لكن جوهر لم تفعل شيئا لإسقاط التهم عنه كما وعدت


وكان مالك قد برر صفع جوهر من قبل بأن ملابسها أثارته ولا تتناسب مع كونها إمرأة مسلمة ، وأنه صفعها بسبب اسثارته جنسياً، لكنه عاد وقال لقنوات إخبارية انه كان يعمل كنادل في فنادق فخمة في مومباي وكان العديد من النزلاء يرتدين الملابس القصيرة ولا يشعر بأى مشكلة في هذا   


http://www.dailymail.co.uk/indiahome/indianews/article-2896613/Man-slapped-Gauahar-Khan-asked-publicity.html