التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:13 ص , بتوقيت القاهرة

باسم شرف عن برنامجه الجديد: لا أقلد باسم يوسف

نفى الكاتب والسيناريست، باسم شرف، ما يتم تداوله بشأن تقليده للإعلامي الساخر، باسم يوسف، في البرنامج الجديد الذي سيقدمه على قناة "نايل كوميدي".


أضاف شرف خلال حسابه الخاص على "فيس بوك": "أغلب التعليقات اللي قرأتها محاولات تصدري بأني شبه باسم يوسف ونفس طريقة ظهوره، أنا مش هو خالص وبعمل حاجة مختلفة، مش كوني اسمي باسم وبعمل برنامج "يوتيوب" وبعدين يحقق مشاهدة وبعدين يتنقل للقناة التليفزيونية يبقى بقلده".


وأكد باسم أن البرنامج مستمر على "يوتيوب" بأنتاج موقع "24" كما هو ، مضيفا: "كلمني رئيس قناة نايل كوميدي وطلب عرضه على القناة فبلغت إدارة الموقع بالموضوع ووافقوا ورحبوا جدا وعملوا الورق الرسمي عشان العرض واتحط على الخريطة وهايبدأ اول يناير".


يذكر أن الكاتب والسيناريست باسم شرف، عمل مدربا لأساسيات كتابة السيناريو وتطوير الأفلام القصيرة، وقام بكتابة سيناريو الست كوم "تامر وشوقية"، و"راجل وست ستات" الجزء الثاني، وبرنامج "ضحكني شكرا"، كما صدر له المجموعة المسرحية "جزمة واحدة مليئة بالأحداث" عام 2007، والمجموعة القصصية "كفيف لثلاثة أيام" عام 2010، ويحضر لكتاب جديد سينشر بعد معرض القاهرة الدولي للكتاب.