التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:43 ص , بتوقيت القاهرة

صور| معتز الدمرداش خارج حسابات "الحياة"

صرح مصدر من فريق إعداد برنامج "مصر الجديدة"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على فضائية "الحياة"، أن إدارة القناة لم تضع البرنامج على خريطة البرامج هذا العام.


وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن فريق الإعداد ذهب كعادته إلى الأستوديو قبل ميعاد البرنامج، ليجد إدارة القناة تعرض فيلم "لا تراجع ولا استسلام" للفنان أحمد مكي بدلا من البرنامج، مشيرا إلى أن الإدارة تحاول من بداية شهر ديسمبر الماضي، أن يخفضوا أجر معتز الدمرادش، ولكن كل المفاوضات فشلت في تراجع أي منهم في مطالبه، فكانت النتيجة إلغاء البرنامج.


وأوضح المصدر أن الدمرداش اجتمع بفريق عمل البرنامج، أمس السبت، وشكرهم على مجهودهم خلال الفترة الماضية، وودعهم في نهاية الاجتماع.


جدير بالذكر أن رئيس تحرير برنامج "مصر الجديدة"، سامي عبد الراضي، تقدم باستقالته شهر نوفمبر الماضي من البرنامج والقناة، ليعمل بعدها رئيسا للتحرير في برنامج وائل الإبراشي "العاشرة مساء" على فضائية "دريم 2"، وكان معتز الدمرداش قد بدأ حياته الإعلامية في محطة MBC، وبعدها ذاع صيته في برنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور" قبل أن يتنقل إلى قناة "الحياة" في برنامجه "مصر الجديدة"، في عام 2012.


ونشر رئيس تحرير البرنامج، محمود خليل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعض الصور للجلسة الأخيرة التي عقدها معهم معتز الدمرداش.