التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 05:30 م , بتوقيت القاهرة

أمريكية تغني لزعيم كوريا الشمالية في The Interview

غيرت المغنية الأمريكية جوديث هيل كلمات الأغنية الرسمية التي كانت سجلتها لفيلم The interview لتبدي إعجابها في الكلمات الجديدة بزعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، وكانت شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج السينمائي منعت استخدام الأغنية الأصلية في الفيلم وفقا لما ذكرته صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية اليوم الأحد.


الأغنية التي سجلتها هيل، 31 عاما، بعنوان "رسالة حب لجيمس فرانكو A Love Letter to James Franco" غيرتها لتصبح عنوانها "رسالة حب لكيمA Love Letter To Kim " بعد حملة القرصنة التي تعرضت لها شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج السينمائي مؤخرا، وبعد منع الأغنية.


وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن المغنية الأمريكية من أصول يابانية وإفريقية كانت تعاقدت مع شركة "سوني" عام 2013 لتسجيل ألبوم للفيلم، مضيفة أن الأغنية لم يتم استخدامها في الفيلم إلا أنه تم تسريبها على شبكة الإنترنت، ومشيرة إلى أن هيل قدمت أحد العروض مع النجم الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، كما ظهرت ببرنامج The Voice.


وتم عرض الفيلم، الذي تدور أحداثه حول اغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، في حوالى 320 صالة عرض في الولايات المتحدة الاسبوع الماضي. وأثار الفيلم اهتماما كبيرا بسبب ما عانته الشركة من تهديدات وهجمات لمنع عرضه، والتي حمّلت كوريا الشمالية المسؤولية عنها.