التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:45 م , بتوقيت القاهرة

على مسؤولية أحمد موسى.. السيسي "شخصية العام"

أعلن الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على لقب "شخصية العام" طبقا لاستفتاء البرنامج، بعد حصوله على أعلى الأصوات من مشاهدي البرنامج.


وأوضح موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، أن السيسي  حصل على نسبة تصويت تعدت الـ95% من إجمالي الأصوات التي زادت عن 2000 صوت، مضيفا أن المركز الثاني كان من نصيب شهداء الجيش والشرطة، فيما احتل المركز الثالث المستشار عدلى منصور.


وحاز المقاتل المصري على المركز الرابع، وحصل رئيس الوزراء إبراهيم محلب على المركز الخامس، وكان المركز السادس من نصيب البابا تواضروس، أما المركز السابع كان من نصيب الفنان الإماراتي حسين الجاسمي، والمركز الثامن كان لوزير الأوقاف محمد مختار جمعة، فيما حصل على المركز التاسع وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، وكان المركز العاشر من نصيب وزير الداخلية محمد إبراهيم.


جدير بالذكر أن برنامج "بصراحة"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان عز الدين على قناة "التحرير" أعلن عن نتيجة الاستفتاء الذي أجراه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن شخصية العام، حيث تم اختيار المستشار عدلي منصور من قبل المشاركين في هذا الاستفتاء ليحمل اللقب.


ووجهت الإعلامية إيمان عز الدين التحية لرئيس المحكمة الدستورية العليا، قائلة: "تحية من برنامج بصراحة لهذا القاضي الجليل المحترم الزاهد في أي منصب، فهو أدار الفترة الانتقالية بحكمة ونزاهة، وأثبت أنه يوجد في مصر رجال دولة قادرون علي تحمل الصعاب من أجلها".