التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 06:12 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| Legend of the NeverBeast و Vice في دور العرض الخميس

أطلقت شركة AFD الخميس في دور العرض فيلميTinker Bell and the Legens of the NeverBeast وVice، لتحتفل بالعام الجديد مع الأفلام التي تناسب كل أفراد العائلة.


فيلمTinker Bell and the Legend of the NeverBeast    هو مغامرة جديدة للأسطورة القديمة الشهيرة، ويحكي عن مخلوق أسطوري يثير فضول تينكر بيل وصديقها فوان؛ وإنه حيوان خرافي لا يخاف كسر القواعد لمساعدة حيوان في حاجة إلى المساعدة، ولكن هذا المخلوق الضخم والعجيب ذو العيون الخضراء المتوهجة غير مرحب به في عالم الجن، وهناك فريق من الجنيات عازمات على أن يقبضن على الوحش الغامض، فوان الذي يرى قلباً معطاءً تحت مظهر الوحش المرعب من الخارج، يجب عليه إقناع تينكر وصديقاتها من الجنيات للمخاطرة بكل شيء لإنقاذ NeverBeast.



ويقوم بالأداء الصوتي في فيلمLegend of the NeverBeast  النجوم جنيفر جودوين، روزاريو داوسون، رايفن سيمون، ماي ويتمان ولوسي لو.


أما فيلم Vice يحكي قصة جوليان مايكلز (بروس ويليس) وقد صمم منتجعه الهائل VICE، حيث كل شيء مباح ويمكن للعملاء أن يقودهم تفكيرهم لفعل أي شيء مع السكان الاصطناعيين المجسمين، والذين يفكرون ويشعرون مثل البشر، ولكن عندما تصبح الإنسانة الاصطناعية (أمبير تشايلدرز) واعية وتهرب، تجد نفسها وسط تبادل إطلاق نار بين مرتزقة جوليان ورجل الشرطة (توماس جين) الذي جاء بغرض إغلاق Vice والجحيم الذي يدور داخله، ووقف العنف مرة واحدة، وإلى الأبد.


فيلماTinker Bell and the Legens of the NeverBeast  وVice ينطلقان بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض شركة Allied for Distributionموزع أفلام شركات والت ديزني بيكتشرز، سوني بيكتشرز وكولومبيا بيكتشرز في مصر.