التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

فور ستار تطلق فيلم Unbroken للنجمة أنجلينا جولي

أطلقت شركة فور ستار فيلمز، في دور العرض فيلم Unbroken، الخميس، وهو العمل الإخراجي الثاني للنجمة أنجلينا جولي، والذي يعتبر قصة حقيقية ملهمة حول الشجاعة والصمود للروح البشرية.



تقوم أنجلينا الحاصلة على جائزة الأوسكار بإخراج وإنتاج فيلم Unbroken، الذي يقدم دراما ملحمية تتبع قصة لا تصدَّق عن البطل الأوليمبي وبطل الحرب لويس زامبريني "جاك أوكونيل" جنباً إلى جنب مع اثنين من أفراد الطاقم الناجين، والذين يكافحون للبقاء على قيد الحياة في مركب مطاطي لمدة 47 يوماً بعد تحطم طائرة هائل في الحرب العالمية الثانية، ليتم القبض عليهم من قبل البحرية اليابانية وإرسالهم إلى معسكر أسرى الحرب.


.


وإلى جانب أوكونيل يقوم ببطولة الفيلم دومنال جليسون وفين ويتروك في دوري فيل وماك، وهما الطياران اللذان عاشا المخاطر لأسابيع مع زامبريني في المحيط، بالإضافة إلى جاريت هيدلاند وجون ماجرو كزميلي أسر، واللذين يكتشفان صداقة حميمة غير متوقعة أثناء اعتقالهما، وأليكس راسل في دور بيت شقيق زامبريني. ويشارك في الفيلم أيضاً ماثيو باير، إروين ستوف، وكلايتون تاونسند.



وأصبح فيلم Unbroken منافساً رئيسياً في موسم الجوائز بعد أن حصل على لقب فيلم العام من معهد الفيلم الأميركي، كما حصل الفيلم على أربعة ترشيحات لـجوائز اختيار النقاد، وهي أفضل فيلم، أفضل مخرج، أفضل سيناريو وأفضل تصوير سينمائي.



وقام بإعادة كتابة السيناريو الأخوان الحاصلان على جائزة الأوسكار جويل وإيثان كوين، بينما يقود فريق العمل خلف الكاميرا المصور الحاصل على ترشيح للأوسكار 10 مرات روجر ديكنز.