التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 09:25 ص , بتوقيت القاهرة

5 نصائح لعشاق "الهدوء" في ليلة رأس السنة

البعض يشعر بالضيق حين توجه له السؤال المعتاد، "كيف ستقضي ليلة رأس السنة؟"، والكثير يريدون تجاوز يوم 31 ديسمبر من كل عام، ليجدوا أنفسهم في أول أيام العام الجديد. 

صحيفة بانوراما الإيطالية نشرت 5 نصائح لمن يعشقون البقاء في المنزل، والحياة الهادئة، البعيدة عن صخب الاحتفالات بالعام الجديد، ليضمنوا الطمأنينة، ودون تحميل الميزانية فوق طاقتها، وأهم هذه النصائح: 

1- ناموا قبل منتصف الليل


لا شيء أبسط من التظاهر بعدم وجود احتفالات، فاستغلوا الفرصة للنوم مبكرا، قبل منتصف الليل، ومن مزايا ذلك، النوم الهادئ، وتجنب المظاهر غير المحببة في هذا اليوم، مثل تقارع الكؤوس، والعد التنازلي وغيرها.


 



 


2- أغلقوا الهاتف وكافة الأجهزة الموصلة بالإنترنت


الانعزال هو كلمة السر، لذا انقطعوا عن الإنترنت، وستوفرون على أنفسكم عددا ضخما من الرسائل، والصور الـ"سيلفي" لأشخاص يرتدون ملابس حمراء، ومنشورات التهنئة بالعام الجديد، على مواقع التواصل.


 



 


3- إلعبوا الـ"كوتشينة"


أما إذا كنتم من النوع الاجتماعي وترفضون صخب الاحتفالات، وفي نفس الوقت تخشون الوحدة، فبإمكانكم إرسال دعوة إلى أصدقائكم، ممن لديهم نفس الشعور تجاه ليلة رأس السنة "أربعة على الأكثر"، وإلا سيكون احتفالا، للعب الكوتشينة.


 



 


4- تظاهروا بالمرض


من المحرج جدا رفض سيل الدعوات لحضور الاحتفالات بالعام الجديد، وبالتالي يمكنكم التظاهر بالمرض، كما فعلتم ولو مرة واحدة مع مديركم في العمل، فلن يتشكك أحد في إدعائكم، وستبقون في سلام.


 



 


5- ترتيب المنزل استعداد للعام الجديد


يمكنكم استغلال اليوم الأخير من العام في ترتيب المنزل، استعدادا لعام جديد على الأبواب.