التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:06 ص , بتوقيت القاهرة

"مراتي عفريت".. أولى نتائج حلقة "ريهام سعيد"

تتواصل قصص موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الغريبة والبعيدة عن خيال الإنسان، ولكن هذه المرة بدا تأثر حلقة الإعلامية "ريهام سعيد" عن الجن والعفاريت الأسبوع الماضي، واضحا في هذه الواقعة.


حيث روى أحد المستخدمين الذكور عن قصته المخيفة، عبر صفحة Society problems، الشهيرة في نشر رسائل ومشكلات المستخدمين، لمساعدتهم من خلال رد باقي المستخدمين عليهم.


"أنا ابتديت أقلق من مراتي".. كانت الجملة الافتتاحية لقصة المستخدم، مضيفا أنه في شجار مع زوجته منذ أسبوع، وعندما يستيقظ لصلاة الفجر، ليجدها "موطية عليا ووشها في وشي وعنيها مبرقة"، وأحيانا أخرى يجدها واقفة و"شعرها منكوش وبتضحك بشكل مخيف جدا"، ويعود من العمل ليجد ظلاما دامسا يملأ المنزل، فقرر أن يشتكي لوالدتها من أفعال ابنتها، فتفاجأ الزوج برد "حماته" الذي جعله عايش في جحيم: "إيه يا ابني اللي أنت بتقوله ده مراتك داخلة على أسبوع قاعدة معانا في البيت.. بقى ده اللي أنا وصيتك عليه برضو أنك تزعلها".


 


 

وكالعادة لم يفوت المصريون، هذه الفرصة ليسخروا منها، وتفاعل المستخدمون بشكل كبير مع "البوست"، الذي ربطه بينه وبين "ريهام سعيد"، وقاموا بعمل "مينشن" للصفحة الرسمية للإعلامية على "فيس بوك"، فيما وصفه آخرون بـ"المريض النفسي"، واعتبر الفريق الثالث، أنها خُدعة من زوجته بالاتفاق مع والدتها.










 اقرأ أيضا: