التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:40 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| شاب يسخر من كوريا الشمالية الأعلى مشاهدة على "يوتيوب"

كتبت- مهـا فهمي:


تنوعت مقاطع الفيديو التي سجلت أعلى نسب مشاهدة على "يوتيوب" اليوم الأربعاء، ولكن أكثر ما شاهده مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى العالم، هو فيديو "كيف يصرف مسن الـ 100 دولار؟"، ويليه في المركز الثاني، سخرية على زعيم كوريا الشمالية ردا على الأزمة الأخيرة بينها وبين أمريكا.


1- الفيديو الذي حاز على أعلى نسبة مشاهدة، كسر حاجز الـ 9 ملايين خلال يومين، لشاب يساعد رجلا مسنا بسيطا، بإعطائه مبلغ 100 دولار أمريكي، ليرى كيف سيصرف المال، فتفاجأ الشاب بأن الرجل ذهب واشترى طعاما لكي يعطيه لمن هم أولى به من الفقراء والمساكين.




2- ردا على هجوم أمريكا على كوريا الشمالية بعد أزمة شركة "سوني بيكتشرز"، سخر شاب أمريكي من زعيم كوريا كيم جونج أون، من خلال تركيب بعض الأشكال على صورته، وسجل الفيديو المركز الثاني في الولايات المتحدة الأمريكية بأكثر من 2 مليون مشاهدة خلال يومين من عرضه.




3- وفي كندا، تفاجأ أحد المعلمين، بوجود رسم قطة على "السبورة" البيضاء الخاصة به أثناء شرحه للمادة التعليمية، وحظى الفيديو بمشاهدة أكثر من مليون شخص له خلال يومين.




4- نشر مقطع فيديو في المغرب، يوضح مقر إقامة الملك محمد السادس في تركيا، داخل قصر قصرسيراجان، وقد وصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من 225 ألفا في يومين.




5- سجل مقطع فيديو، لرجل يمني، يرفع سيارته فوق سطح عمارتهم بسبب سفره للعمل بالخارج، نسبة مشاهدة عالية أكثر من 129 ألفا.