التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:37 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|كلاكيت تانى مرة..موقف محرج لمذيع بالتلفزيون المصرى


مواقف محرجة متتالية على الهواء تتسبب فى ارباك مقدمي النشرة على الفضائية المصرية من الاتصال الخطأ بالمراسل إلى عدم تذكر الخبر الأحراج واحدا ، رصد"دوت مصر" حالتين من إحراج مقدمى النشرة على الهواء.


"نسيان الخبر"



كلاكيت تانى مرة تعرض أحد مذيعي النشرة بالتليفزيون المصري، لموقف محرج على الهواء، أثناء تقديمه نشرة الثانية ظهرًا الإخبارية، بعدما سكت لبضع ثواني لنسيانه الخبر الذي مقررًا أن يقرأه.

وحاول المذيع التذكر وقام بالتقليب في الأوراق، للوصول لنص الخبر المتعلق بالأوضاع في شمال سيناء.



"أنا مش أشرف"

وحدث فى السابق موقف محرج للإعلامي جورج مقدم نشرة التليفزيون المصري، على الهواء، وذلك في إطار متابعة حادث التصادم الذي وقع في أسوان، وأسفر عن وفاة وإصابة 45 مواطنا.

وسعيا للوقوف على آخر تطورات الحادث، طلب جورج رشاد من مراسل التليفزيون أشرف عباس، أن يسرد للمشاهدين آخر التفاصيل التي حصل عليها، إلا أنه صدم برد غير متوقع من المراسل وهو يقول: "والله ما أعرفش أي حاجة".

وإثر الإجابة غير المتوقعة، تغيرت ملامح جورج رشاد بسرعة فائقة، ثم بادر بسؤال الشخص الذي يفترض أنه مراسل التليفزيون: "ماتعرفش أي حاجة عن الحادث! هل معي أشرف عباس مراسل التلفزيون أم لا؟"، ليجيبه الشخص على الطرف الآخر أنه ليس أشرف عباس، ولا يعرف شيئا عن الموضوع، لينهي المذيع الاتصال معتذرا بوجود خطأ في الاتصال بالمراسل.