التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:23 ص , بتوقيت القاهرة

كريس مارتن يصطحب جوينيث بالترو لجلسة تدليك

ظهر المغني الإنجليزي كريس مارتن برفقة جوينيث بالترو، الممثلة الأمريكية، ووالدة طفليه الاثنين؛ آبل وموسي، يوم الجمعة الماضي، حيث التقطت عدسات المصورين الثنائي الشهير أثناء تسوقهما في أحد متاجر سلع الأطفال، بولاية نيويورك الأمريكية.


وكشف مصدر لمجلة Page six الأمريكية، أن مارتن، 37 عاما، اصطحب بالترو، 41 عاما، إلى منتجع ناتروباثيكا الصحي الواقع ببلدة إيست هامبتون بنيويورك، مضيفا أن مارتن دفع مبلغا مقابل جلسة تدليك لبالترو، وتركها لمدة ساعة ثم عاد إليها مرة أخرى، حيث بدت عليهما السعادة سويا.



وأضاف المصدر أن بالترو كانت ترسل رسائل نصية وحينما سألها مارتن عن الشخص الذي تراسله، جاوبت بأنها والدتها، وهي الممثلة الممثلة الأمريكية بليث دانر البالغة من العمر 75 عاما، يذكر أن مارتن وبالترو تزوجا عام 2003، إلا أنهما أعلنا انفصالهما في مارس الماضي، بعد علاقة استمرت عشر سنوات.

وكتبا حينها رسالة مشتركة على الموقع الرسمي لبالترو "قررنا للأسف الشديد أن ننفصل. عملنا جاهدَين منذ أكثر من سنة لنرى ما يمكن فعله. وقد قررنا أن ننفصل حتى لو كنا نحب بعضنا كثيرا، وأضافت الرسالة سنشكل دوما عائلة.. نحن في المقام الأول والدا طفلين رائعين. ونطلب احترام حياتنا الخاصة".

وبعد انفصال مارتن عن بالترو، واعد النجم العالمي الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس، إلا أنهما انفصلا بعد علاقة دامت لثلاثة أشهر وكان سبب الانفصال أن كريس كان حريص دوما على إخفاء علاقتهما وعدم الظهور سويا مما أثار غضب لورانس.