التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ميريام فارس تحكي قصة زواجها في "المتهم"


استقبل برنامج "المتهم"، الفنانة ميريام فارس، بالزفة والزغاريد، ضمن حلقة خاصة، احتفالا بأعياد رأس السنة، مع الإعلاميين، رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي "LBCI" و"LDC" الفضائيتين.


"ميريام" تحدثت لأول مرة عن قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال الأمريكي، اللبناني الأصل، داني متري، الذي التقت به منذ عشرة أعوام في أحد المطاعم، قائلة: "حاول محادثتي ولم يتمكن وقتها، ثم التقينا مرة ثانية بعد عامين، وكان في منتهى اللطف والاحترام في أثناء حديثنا، وسلم علي وطلب رقم تليفوني، فأعطيته رقم والدتي كونه شخص غريب ولا أعرفه، وبعدها أصبح صديقي وقريب مني ومن العائلة، داني من أول مرة شافني قرر إنني سأكون زوجته المستقبلية، هيك كان يقول للمقربين منه"، وأضافت أن علاقتهما توطدت كثيرا، وتحولت من الصداقة إلى الحب.


 


كما أعلنت النجمة اللبنانية، خلال الحلقة، عن التحضيرات التي سبقت زواجها، والتي فضلت أن تكون سرية، قائلة: "كان أحلى عرس وطنة ورنة، مع 14 شخصا من عائلتي وعائلته فقط".


وعن الطريقة التي لجأ إليها زوجها، لطلب الزواج منها، قالت "فارس": "داني حب يتقدّملي بنفس المطعم اللي التقينا فيه، وحاول على مدى خمسة أيّام الاتصال وشراء باقة من الزهور مع خاتم الخطوبة، لكنّنا لم نتمكّن من اللقاء بحكم عملي، ثمّ أتى إلى منزل العائلة ومعه المحبس والورود وطلبني".


ميريام كشفت أن زوجها يناديها بلقبين، هما "المشموش" و"Tinker bell"، كما قالت إنه لا يحب الأضواء والشهرة، رغم أنه يدعمها ويقف بجانبها وبجانب عائلتها، نافية أن تكون الصور التي نُشرت هي لزوجها، كما تحدّثت عن شعورها لحظة إجراء مراسم الزواج، مضيفة: "شعور قوي وغريب، جعلني أبكي من شدة الفرح والسلام"، كما أكدت بأن جمهورها كان أول من دعمها وفرح لزواجها.


ونفت نجمة لبنان خبر حملها قائلة: "لست حاملا، ولكن أكيد بتمنى"، ووجهت رسالة عبر البرنامج لزوجها قائلة: "أنتظر انتهاء تصوير الحلقة، للعودة إلى المنزل، وأكون بقربك، أكثر شيء أحبه فيك أنك متفاهم وإيجابي".


شاهد مريام فارس تتحدث كيف تعرفت على زوجها؟



أما عن حياتها الفنية ونجاحاتها، قالت ميريام إنها اجتهدت للوصول إلى ما هي عليه الآن، وإنها تحب التدخل في كل تفاصيل عملها، وعن حبّها للغناء بأكثر من لهجة عربية، قالت: "بحب أتعلم ثقافات جديدة، خاصة ثقافات الشعوب العربية، ورسالتي أعرف ثقافات الشعوب العربية على بعضها"، حيث غنت النجمة اللبنانية باللهجة الكردية، واللهجة الأمازيغية المغربية.


 


وتقدم ميريام فارس العديد من الأنشطة الخدمية، حيث تسلمت من مركز "كن هادي"، بحضور السيّدة لينا جبران، مسؤولية جديدة، تعمل من خلالها على نشر التوعية من خطر القيادة السريعة للسيارات، عبر نشاطات عديدة، ستقوم بها النجمة اللبنانية، بالتعاون مع المركز، بالإضافة لاختيارها سفيرة للمجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان والتنمية، للقيام بحملات تبرعات لمستشفيات الأورام في مصر، وخاصة مستشفى جامعة قناة السويس.


وعن ألبومها الجديد "أمان"، الذي ستطلقه في 5 يناير 2015، أعلنت ميريام أن كل أغنية في الألبوم هي Hit، وأنها ستطلق كليب أغنية "نفسي أقولها لك" قريبا، على أن تطلق كليب أغنية "أمان"، مطلع الصيف المقبل.


وبعد نجاح مسلسلها "اتهام" في رمضان الماضي، قالت "فارس": "أعطيت من قلبي في هذا المسلسل، وسعيدة بالنجاح الذي حققه"، وعن مشاركتها في عمل رمضاني جديد، قالت: "ما عم فكر هاالسنة أعمل مسلسل برمضان، إذا توفر نص أقتنع فيه كليا، قد أشارك".


واختتمت النجمة اللبنانية الحلقة، متمنية الخير والصحة للجمهور في الوطن العربي كله، بحلول العام الجديد، مؤكدة أنها ستحيي حفل رأس السنة هذا العام في قطر.


يذكر أن برنامج "المتهم" يذاع كل يوم أحد، الساعة 9:30 بتوقيت لبنان، على قناتي "LBCI" و"LDC" الفضائيتين.