التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هل تشهد 2015 انفصال أشهر زوجين مثليين في أمريكا؟

ترجمة- آية علاء:


على الرغم من أن الصور التي نشرتها الإعلامية الأمريكية، ألين دي جينيريس، على موقعي "تويتر" و"إنستجرام" برفقة زوجتها الممثلة الأسترالية، بورتيا دي روسي، كانت من الممكن أن تكذب الشائعات التي ترددت أخيرا عن انفصالهما، فإنه من المتوقع أن تشهد الساحة الفنية انفصالا جديدا، بعد نشوب خلاف بينهما، وفقا لما كشفه مصدر لمجلة "ستار" الأمريكية.


وكشف مصدر مقرب من ألين أن سبب الخلاف بينهما، حينما اكتشفت الإعلامية أن شريكتها تدخن سيجارة بعدما كانت ترفض طوال فترة علاقتهما التدخين، وتسللت دي روسي خارج منزل منتج دي جينيريس خلال حفل الكريسماس لتكتشف الأمر ما أثار غضبها، مضيفا "ألين كانت خارجة لتأخذ شيئا من المطبخ، وتفاجئت ببورتيا التي حاولت إخفاء السيجارة إلا أنها لم تتمكن".


وأشار المصدر أن بورتيا طلبت من ألين أن تصفح عنها، إلا أنها لم توافق على ذلك، وخرج الجميع بسرعة لتفقد الأمور إلا أن الثنائي كان يصرخان بشدة، واشار الموقع الأمريكي إلى أنه على الرغم من ذلك الخلاف فإن دي روسي نشرت صورة على إنستجرام برفقة المذيعة الأمريكية الأسبوع الماضي.


 


يذكر أن الثنائي قد تواعدا منذ عام 2004، لتعلن ألين خلال حلقة من برنامجها "Ellen show" قرار زواجها عام 2008، ما أثار العديد من الانتقادات من قبل وسائل الإعلام عن حقوق المثليين جنسيا، وذكرت تقارير إخبارية أن الثنائي لديهما مشاكل زوجية عديدة بعدما اتهمت روسي إلين بالخيانة.