التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

رجل يخاف من النساء ويعيش فى عزلة عنهن منذ 55 عامًا

الرجل
الرجل
يعيش رجل أفريقى يبلغ من العمر 71 عامًا فى منزل منعزل محاط بسياج يبلغ ارتفاعه 15 قدمًا منذ أكثر من نصف قرن لأن قربه من النساء يخيفه، حيث كان كاليتكس نزامويتا فى السادسة عشرة من عمره فقط عندما شعر أن خوفه من النساء أكبر من أن يتحمله، لم يكن يستطيع تحمل التواجد حول أفراد من الجنس الآخر، ناهيك عن التحدث معهم، لذلك قام ببناء سياج خشبى حول منزله المتواضع ولم يخرج من المنزل منذ ذلك الحين، وبدلاً من تجنبه، كانت النساء فى مجتمع نزامويتا يعتنون به دائمًا، ويرمون كل أنواع الأشياء مثل الطعام والملابس فى فناء منزله المغلق، على الرغم من أنه لا يفتح لهم الباب أبدًا، إلا أنه يستخدم الأشياء التى يقدمونها له.
كاليتكس نزامويتاكاليتكس نزامويتا\

وقالت إحدى النساء لأفريماكس: "الغريب، رغم أنه يخشى النساء، إلا أننا نحن من نساعده فى الحصول على الطعام وبعض الأشياء التى يحتاجها"، عندما تحاول مساعدته، فهو لا يريد أن نقترب منه أو نتحدث معه، وبدلاً من ذلك، نعطيه الأشياء عن طريق رميها فى منزله، ثم يأتى ويلتقطها، لا يسمح لنا بالاقتراب منه، لكنه لا يزال يأخذ ما نقدمه عن بعد".

 

على الرغم من أنه لم يتم تشخيص حالته فعليًا مطلقًا، يُعتقد أن كاليتكسى نزامويتا يعانى من رهاب الأجانب، وهى حالة نادرة جدًا توصف بأنها "خوف مرضى وغير عقلانى من النساء".

وقال صاحب الـ 71 عامًا: "لا أريد النساء من حولى لأنهن يخيفننى.. أقفل على نفسى هنا وأحيط منزلى بسياج لضمان عدم اقتراب النساء منى".

تصدرت قصة كاليكست عناوين الأخبار لأول مرة فى أغسطس، عندما نشرت شركة الإعلام الإفريقية أفريماكس مقطع فيديو عنه، وقد انتشر مؤخرًا على نطاق واسع. ومع ذلك، هناك شيء واحد لا يبدو أن أى وسيلة إعلامية تذكره، وهو المكان الذى ينتمى إليه الرجل، وهو ما يبدو غريبًا بعض الشىء.