التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:31 ص , بتوقيت القاهرة

إيفانكا ترامب تظهر مهارتها فى رياضة ركوب الأمواج بنزهة عائلية.. فيديو وصور

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب
أظهرت إيفانكا ترامب مهاراتها المذهلة فى رياضة ركوب الأمواج، حيث نشرت لقطات مذهلة لها قبالة ساحل ميامي، وهى تقضى وقتًا ممتعًا في ركوب الأمواج، وشاركت ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، البالغة من العمر 41 عامًا، مقطعًا لها وهي تركب الأمواج وتبتسم مع ابنها ثيو، البالغ من العمر سبعة أعوام، خلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
 
وظل ابنها ثيو، يشاهد بسعادة بينما كانت والدته، التي كانت ترتدي ملابس سباحة صفراء وسترة نجاة سوداء وقبعة بيسبول، تستمتع بركوب الأمواج، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وفي الوقت نفسه، شاركت أيضًا صورة ساحرة لها مع أصدقائها، وعلقت عليها: "يوم على حمام السباحة على الشاطئ مع صديقاتى المفضلات"، وهذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها إيفانكا صورًا منذ أن تم حجز والدها، الرئيس السابق دونالد ترامب، في سجن مقاطعة فولتون سيئ السمعة في جورجيا حيث تم التقاط صورته الجنائية.

ايفانكا برفقة صديقاتهاايفانكا برفقة صديقاتها
 
ايفانكا ترامبايفانكا ترامب
 
ايفانكا تمارس رياضة ركوب الأمواجايفانكا تمارس رياضة ركوب الأمواج

وفي الشهر الماضي، دخل الرئيس البالغ من العمر 77 عامًا التاريخ من خلال أن يصبح أول رئيس سابق يلتقط صورة شخصية بعد اعتقاله لمحاولته إلغاء نتائج انتخابات 2020 في جورجيا.

وقبل أيام فقط سرت شائعات بأن إيفانكا تراجعت عن قرارها بالانسحاب من السياسة وسط ارتفاع معدلات شعبيته، وقالت إيفانكا (41 عاما)، التي كانت تعمل مستشارة للبيت الأبيض لترامب إلى جانب زوجها جاريد كوشنر، إنها ستنسحب من السياسة في نوفمبر لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتها.

 

ايفانكا تمارش رياضة ركوب الأمواجايفانكا تمارس رياضة ركوب الأمواج