التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:54 ص , بتوقيت القاهرة

كلب يضع حفل زفاف مالكيه على المحك.. مزق عدة صفحات من جواز سفر العريس

كلب يمزق جواز سفر مالكه
كلب يمزق جواز سفر مالكه
أصبح حفل زفاف زوجين من جنوب بوسطن على المحك، بعد أن أكل كلبهما الأليف صفحات من أحد جوازات سفرهما، وأصبح دوناتو فراتارولى، الزوج المستقبلي، فى مأزق غير متوقع يوم الخميس الماضى، عندما اكتشف أن كلبه مضغ عدة صفحات من جواز سفره، قبل أيام من حفل زفافه المحدد له 31 أغسطس فى إيطاليا، وفقا لصحيفة "بيبول".
 
 
وأضافت الصحيفة أن فراتارولى اكتشف ما كان يفعله كلبه عندما عاد إلى منزله بعد زيارة مجلس المدينة مع خطيبته ماجدة مزرى لاستلام رخصة زواجهما.

 

صورة للكلبصورة للكلب

وقال فراتارولى: "أنا متوتر كثيرا، لحسن الحظ، كان مكتب عضو الكونجرس ستيفن لينش ومكتب السيناتور إد ماركى مستجيبين للغاية.. لقد كانوا على اتصال معى ومع وزارة الخارجية على الأقل لمحاولة تسريع الأمور ومساعدتى فى الحصول على جواز سفر جديد"، وأضاف: "أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام".

الواقعة بدأت بمضغ كلب الزوجين المخطوبين، البالغ من العمر 18 شهرًا، الصفحات الأربع الأولى من جواز سفر فراتارولي، بالإضافة إلى ختم من المكسيك، حيث تمت خطبتهما.

جواز السفر الممزقجواز السفر الممزق

فيما قالت العروس: "كانت مثل كل صفحة مهمة، مثل جميع معلوماته الشخصية، ممزقة بالكامل، وتمزقت صفحة الصور الخاصة به، وتم تمزيق الرمز الشريطى الموجود على الجزء الخلفى من جواز السفر".

على الرغم من الحادث الكارثي، أصرت العروس على أن كلبهما "كلبًا جيدًا جدًا"، مضيفة "إنه ليس مدمرًا"، بينما أضاف فراتارولى أنه "فى نهاية المطاف، يعود الأمر إلى وزارة الخارجية ومكتب الجوازات لمساعدته فى ترتيب استبدال جواز السفر قبل حفل زفافهما الوشيك".