التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

موضة صيف 2023 مكملة.. الشنط الخوص مش للبحر بس

الخوص.. صورة توضيحية
الخوص.. صورة توضيحية
ارتبطت الحقائب الخوص طوال السنوات الماضية بالأناقة، وتفضل الفتيات ارتدائها فى الصيف، كما أنها تناسب الرحلات، وتستخدم على الشواطئ أيضا بكثرة هى والأحذية والقبعات التى تصنع من نفس الخامة، حيث إنها وجدت قبول شديد من الفتيات خاصة أثناء الرحلات،  ويتوقع الخبراء استمرار هذه الموضة إلى خريف 2023، ويستعرض " دوت مصر"مجموعة من الحقائب فى السطور المقبلة.
 
 
 
الخوصالخوص
حقيبة يد خوص

تتميز حقيبة اليد المصنوعة من الخوص بشياكتها ورقتها المبالغ فيها، كما أن لون الخوص يناسب جميع اشكال الملابس، خاصة الاستايل البيزيك والاوفر سايز، كما أنها تتميز بخفة حجمها وطريقة حملها سواء على الكتف او الاكتفاء بحملها بيديكِ.

 

حقيبة يدحقيبة يد
حقيبة سلة

هناك حقيبة خوص على شكل "مشنة" او سلة، المعروفة بأنها كانت تستخدم لحمل الفاكهة حول العالم وليس في مصر فقط، فهي ظهرت كموضة هذا العام بحجمها المتوسط والكبير، وهذه الحقيبة تناسب الأمهات خاصة اللائي يذهبن للنادي مع أطفالهن، كما تناسب الخروجات الصباحية أو الأوقات التي تقضي فيها معظم الوقت خارج المنزل، فهي تسعى كل ما تحتاجين إليه.

حقيبة خوص مشنةحقيبة خوص مشنة
خوص بوكس

من أكثر الحقائب التي ظهرت موضة هذا الصيف هي الخوص بوكس، والتي تتميز بأنها مزيج بين الحقائب الخوص والجلد، وهي تناسب مقابلات العمل أو السهرات الكاجوال مع الأهل والأصدقاء، وذلك بسبب تنوع احجامها واشكالها وألوانها أيضاً.

خوص بوكسخوص بوكس
الخوص الدائرية

أما الحقيبة الخوص الدائرية فهي تتميز بخفة وزنها ورقتها، كما أن لونها يتماشى بشكل كبير مع الملابس الكاجوال، وتناسب الفتيات الصغيرات، كما يمكن ارتدائها في الصبح أو حتى أثناء الذهاب إلى الجامعة، مع حذاء مناسب أو سنيكرز.

الخوص الدائريةالخوص الدائرية
الخوص الملون

وهناك نوع أخر من الخوص والذي يعتبر تريند هذه الأيام وهو الخوص الملون، والذي يتم تصنيعة من خيوط الخوص التي تصبغ ببعض الألوان المميزة، ويتم تشكيلة بالاشكال المفضلة لكل فتاة وسيدة تحب هذا النوع من الحقائب. 

خوص الملونخوص الملون

 

" دوت مصر"