التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى سمات شخصيتك من طريقة حمل حقيبة يدك

تتميز كل فتاة بشخصيه خاصة عن طريق اختيار الملابس، أو الألوان وتسريحات الشعر باختلفها، وتتضح من خلال طريقة حمل الحقيبة الشخصية،  ويكشف خبراء لغة الجسد الكثير من الأسرار، فى التقرير المقبل لمعرفة شخصيتك، وفقًا لموقع "glamour".

 

طريقة ارتداء الحقيبة على كتف واحد مع جعل الحقيبة قريبة من الجسد:

يعنى أن صاحبتها شخصية عملية ومادية بعض الشىء، وتعطى الأولوية طوال الوقت للحرية في الحركة، وتحب أن تنجز الأمور الخاصة بها، ولا تؤجلها لوقت آخر.

على كتف واحد وبجوار الجسم
على كتف واحد وبجوار الجسم

 

طريقة ارتداء الحقيبة على كتف واحد وتتأرجح الحقيبة بحرية تامة:

يوجد طريقة أخرى وهى ارتداء الحقيبة بشكل حر، وتعطى مؤشرا بالأولوية والسهولة والحاجة للشكل العملى

تأرجح الحقيبة بحرية
تأرجح الحقيبة بحرية

 

طريقة تقاطع الجسم مع الحقيبة أمام الجسم:

الفتاة التي ترتدى تلك النوعية من الحقائب التي تكون حول الجسم أو تقاطع للجسم، تعنى التسلح أو أنها تكون شخصية أكثر حذر ومتحفظة بشكل كبير، وخجولة، والنظرة التي تكون للأسفل مع وضعية الجسم المطوية تدعم تلك الفكرة بأن الشخصية دفاعية، وهذا الأمر غير مألوف بالنسبة للمشاهير التي تعنى أنها تتجنب التواصل مع المصورين.

تقاطع الجسم مع الحقيبة أمام الجسم
تقاطع الجسم مع الحقيبة أمام الجسم

 

طريقة لبس الحقيبة على الكوع:

قد ترتدى بعض الفتيات الحقيبة على الكوع، وقد يشير هذا الأمر إلى أن الفتاة تعطى نفسها أولوية وتؤكد على مكانتها، ويشير حمل الحقيبة بتلك الطريقة على إظهار العلامة التجارية مما يجعل الجميع يعرف الحالة المادية.

تلبس في أعوج الكوع
تلبس في الكوع

طريقة ارتداء الحقيبة في متناول اليد:

يمكن للفتاة أن ترتدى الحقيبة عن طريق إمساكها في يديها، وتكون الحقيبة بكرة وممتلئة وثقيلة، وهذا يدب على أهمية عمل المرأة، مثل الممثلة التي تحمل حقيبة بها فساتين خاصة بها.

في متناول اليد
في متناول اليد

طريقة الخروج بدون حقيبة:

قد تخرج السيدة وذلك نادراً  بدون حقيبة، في بعض الأمور اليومية، مما يعنى أنها أكثر ثقة وتعتمد على من يعملون معها لتحصل على ما تريد بكل سهولة دون حمل حقيبة.

بدون حقيبةبدون حقيبة