التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:23 م , بتوقيت القاهرة

ثروته 115 مليار دولار.. زوجة الملياردير وارن بافت تشتكى من سعر قهوة بـ4 دولارات

وارن بافت وزوجته استريد
وارن بافت وزوجته استريد
زعمت تقارير أن أستريد زوجة الملياردير وارن بافيت، اشتكت من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات أثناء تواجدها فى مخيم "صن فالى" الصيفى للأثرياء والمشاهير، يوم الخميس، وفى مشهد يشبه أحد مشاهد سيناريو مسلسل "Succession"، تذمرت أستريد بافيت بشأن المبلغ الذى يتعين عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحى، على الرغم من أن زوجها البالغ من العمر 92 عامًا، رئيس مجلس إدارة بيركشير هاثاواى، تبلغ ثروته أكثر من 115 مليار دولار.

وفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك بوست"، اشتكت بافيت من أنها يمكن أن تحصل على رطل من القهوة بنفس السعر فى مكان آخر، بدورها، شبهت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بين هذا الموقف ومشهد فى الموسم الثانى من سلسلة "Succession"، عندما زار قطب الإعلام نان بيرس - الذى تلعبه شيرى جونز - معسكرًا صيفيًا خياليًا يسمىArgestes  - الذى يبدو أنه يعتمد على تفاصيل Sun Valley الحقيقى - وبمجرد وصولها إلى هناك، تراجعت المليارديرة عند رؤية قائمة المشروبات وصرخت "انظروا إلى تلك الأسعار".

 

وارن بافت وزوجته في المخيف الصيفي العام الحاليوارن بافت وزوجته في المخيف الصيفي العام الحالي

ويشير تقرير "ديلى ميل"، إلى أن أستريد تزوجت من زوجها الملياردير فى عام 2006، عندما كانت تبلغ من العمر 60 عامًا، بينما يبلغ هو من العمر 73 عامًا، ويعيشان فى منزل متواضع فى أوماها، نبراسكا، الذى دفع بافيت ثمنه 31000 دولار فى عام 1958.

وفى السياق ذاته، أوضح التقرير أن الرؤساء التنفيذيون من مختلف القطاعات، التقوا فى "المخيم الصيفى للمليارديرات"، وهو المؤتمر الصيفى السنوى لشركة Allen & Co، ويُعرف الحدث السنوى فى أيداهو باستضافة صفقات تجارية رفيعة المستوى، أو على الأقل كونه موقع المحادثات التى بدأت بها.

تُعقد الاجتماعات خلف أبواب مغلقة، مع منع الصحفيين من الحضور، ومن بين الأباطرة  الذين تم رصدهم هذا العام الرئيس التنفيذى لشركة ديزنى بوب إيجر، ورئيس شركة أبل تيم كوك، ومؤسس شركة OpenAI سام ألتمان، كما شوهد وارن بافيت هذا الصباح وهو يركب عربة الجولف إلى جلسة صباحية.

وارن بافت وزوجته في المخيف الصيفي عام 2011وارن بافت وزوجته في المخيف الصيفي عام 2011

ابتسم بيل جيتس أيضًا، بينما كان يرتدى بطاقة اسم حتى يعرف المليارديرات الآخرون فى الغرفة من هو، فيما تناول أليكس كارب، الرئيس التنفيذى لشركةPalantir Technologies ، كوبًا من القهوة قبل جلسة خلال القمة يوم الخميس.

 

كذلك شوهد روبرت كرافت، الرئيس التنفيذى لنيو إنجلاند باتريوتس، وروجر جودل، مفوض اتحاد كرة القدم الأمريكى، وهما يسيران لتناول الغداء معًا خلال المؤتمر يوم الأربعاء، كما شوهد قطب الموضة فرانسوا هنرى بينولت فى "صن فالى".

أيضًا تم تصوير مايك بلومبيرج، عمدة نيويورك السابق والرئيس التنفيذى لشركة Bloomberg LP ، أثناء مغادرته الجلسة الصباحية، كما ابتسمت شيريل ساندبرج - المديرة السابقة للعمليات فى Meta، وهى تسير من إحدى ورش العمل مع زوجها توم بيرثال، وهو الرئيس التنفيذى لوكالة الاستشارات الإستراتيجيةKelton Global ، ومنتج سابق لـNBC News.

 

بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزنيبوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني
 
بيل جيتس في المخيم الصيفي 2023بيل جيتس في المخيم الصيفي 2023