التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 09:55 ص , بتوقيت القاهرة

بريطانية تعثر على غرف سرية فى منزل والديها القديم عمرها 200 سنة.. صور

السيدة البريطانية مالكة المزرعة
السيدة البريطانية مالكة المزرعة
عثرت إحدى مستخدمات منصة "تيك توك" فى المملكة المتحدة، على باب مخفي يؤدى إلى غرف سرية تحت الألواح الأرضية فى مزرعة والديها التى يبلغ عمرها 200 عام، وشاركت جينيفر مالاجان مؤخرًا مقطعًا مصورًا من المسكن التاريخى، ومنزل والديها اللذين امتلكاه لما يقرب من ستة عقود، والتجديدات التى أدت إلى اكتشافها المذهل.

وكتبت جينيفر وهى أم لأربعة أطفال، "كانت الغرف السرية مخبأة لسنوات"، وأظهر مقطع الفيديو الذى تبلغ مدته 44 ثانية رجلا يقف على أرضية من الركام يستخدم مطرقة فى محاولة لفتح مقصورة فى إحدى الغرف المخفية، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست".

 

اكتشاف باب سرىاكتشاف باب سرى
جينفر ساخرة من الاكتشاف: لم يكن هناك كنز مدفون

وقالت جينيفر ساخرة "لم يكن هناك جثث أو كنز مدفون فى المنطقة المخيفة، التى تم إزالتها من الحطام"، وسأل أحد المستخدمين جينفر، عما إذا كانت ستقوم بتجديد الغرف، بحيث يمكن استخدامها بشكل صحيح، وقالت: "لا، للأسف أردنا فقط أن نرى ما كان هناك.. ردت بخيبة أمل لا كنز قديم".

ومن جهة أخرى، وفى الشهر الماضي، أبلغت إحدى مستخدمى Reddit

 
عن العثور على مجموعة من المتعلقات الشخصية فى منطقة مخفية فى منزلها الجديد، وافترض الملصق أن الجزء الشبيه بالباب فى خزانة خزانة ملابسها كان عبارة عن خزانة عادية، لكن اتضح أنه ملاذ شخصى للغاية.

 

الباب السرىالباب السرى
 
الباب كان يخفى غرف سريةالباب كان يخفى غرف سرية

تم العثور على مرتبة وعلب من البيرة غير الكحولية وسدادة قطنية وفوط وفرشاة أسنان وأموال اللعب ومفكرة من بين أشياء أخرى يعود تاريخها إلى السبعينيات والثمانينيات.

وفى العام الماضي، شعر زوجان بريطانيان "بالرعب" من العثور على غرفة سرية "مروعة" مخبأة خلف جدار فى منزلهما فى برايتون بإنجلترا، ولم يدرك الزوجان أنه كان هناك حتى بدأوا فى تجديد ممتلكاتهم التى تعود إلى العصر الفيكتورى.

 

جنيفر ماجالانجنيفر ماجالان