التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

لو جوزك مشجع عصبى.. نصائح لمشاهدة مباراة الأهلى والزمالك من غير خناقات معاه

نصائح لمشاهدة مباراة كرة القدم
نصائح لمشاهدة مباراة كرة القدم
يحرص مشجعو ناديى الأهلى والزمالك على متابعة مباراة القمة 126، التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى المصرى، وقد تعانى بعض الزوجات عند التعامل مع زوجها المشجع المتعصب لأحد النوادى عند متابعته للمباراة، مما يتسبب في إثارة المشاكل بينهما، ولتجنب ذلك، نستعرض في هذا التقرير، نصائح يجب على الزوجة اتباعها عند مشاهدة المباراة مع الزوج المتعصب، وفقاً لما ذكره موقع " psychologytoday.".

 

نصائح يجب على الزوجة اتباعها عند مشاهدة المباراة
 اتفرجى معاه
 

ولتجنب حدوث أي مشاكل بين الزوج المتعصب وزوجته، يجب على الأخيرة أن تشاركه مشاهدة المباراة حتى يشعر باهتمامها به وبمشاركته هواياته المفضلة، مما يساعد على تقوية العلاقة بينهما.

نصائح يجب اتباعها عند مشاهدة مباراة كرة القدم مع الزوجنصائح يجب اتباعها عند مشاهدة مباراة كرة القدم مع الزوج

 

تحضير وجبات غذائية خفيفة
 

يجب على الزوجة قبل إذاعة المباراة، أن تحضر وجبات غذائية خفيفة صحية حتى يمكن تناولها هي وزوجها أثناء مشاهدة المباراة.

مشاهدة مباراة مع زوج متعصبمشاهدة مباراة مع زوج متعصب

 

مارسى هوايتك
 

تجد بعض الزوجات صعوبة في متابعة مباراة كرة القدم، وتشعر بالملل الذى يدفعها لمطالبة زوجها بمشاهدة شيء آخر، مما يتسبب في إثارة المشاكل بينهما، ولتجنب ذلك يجب على الزوجة أن تمارس هوايتها المفضلة ولكن ألا تصرفها عند الجلوس بجوار زوجها، لذلك يفضل ممارسة ألعاب الفيديو التي تجعلها تجلس بجواره أو تعمل على خياطة بعض الملابس مما يشعره بالألفة واهتمام الزوجة بمشاركته هواياته.

مشاهدة مباراة مع الزوجمشاهدة مباراة مع الزوج
بلاش تعصبيه
 

يجب على الزوجة أن تدعم زوجها عند مشاهدته للمباراة، بأن تردد على مسامعه بأن فريقه سوف يبلى بلاء حسناً ويفوز في النهاية، لذلك لا داعى لأن يشعر بالقلق والتوتر.

بلاش مقارنة
 

يجب على الزوجة عندما تشاهد مع زوجها المباراة، أن تتجنب عقد مقارنة بين الفريق الذى يشجعه والفريق الآخر، حتى لا تجعله يشعر بالغضب الشديد، وتتسبب في إشعال فتيل الخلافات بينهما.