التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:42 م , بتوقيت القاهرة

تصميم حذاء بخاتم خطوبة لتقديمه عند الطلب الزواج.. ممكن تفكر تشتريه لحبيبتك؟

حذاء بخاتم خطوبة
حذاء بخاتم خطوبة
يخطط الشاب جيداً للحظة التى يعترف بها لحبيبته بحبه لها ورغبته فى الزواج منها، لذلك يبحث عن الأفكار الرومانسية لتنفيذها من أجل هذه اللحظة، فقد يفضل أن يعترف لها بحبه عند تواجدهما فى حديقة بين الزهور والسماء الصافية أو أمام البحر أو حتى يفاجئها بتقديم خاتم الزواج على صحن طعامها أثناء تناولهما للطعام فى أحد المطاعم، لكن الجديد الذى أبتكرته إحدى الشركات الأمريكية المتخصصة فى تصميم الأحذية الصيفية المطاطية، هو تصميم حذاء بخاتم زواج ليقدمه الشاب لحبيبته عند اعترافه لها بحبه، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
حذاء بخاتم زواجحذاء بخاتم زواج

تعاونت الشركة المتخصصة فى تصميم الأحذية الصيفية المطاطية مع متجرJessica Flinn Fine Jewellery ، ومقره شيفيلد فى تصميم حذاء حسب الطلب وسعره يصل إلى 1790 جنيهًا إسترلينيًا.

 

والحذاء مصميم بنصف خاتم فضى يحتوى على ياقوت أخضر 1.10 قيراط ويحتوى على بعض الماس الذى خلط به أثناء صناعته فى المختبر.

حذاءحذاء

والنصف خاتم المرصع بالحذاء قابل للإزالة ويمكن تغيير حجر الياقوت بفضة أو أى أنواع من الأحجار الكريمة الأخرى مثل الياقوت الأزرق والماس والتورمالين والماس المزروع فى المختبر.

 

خاتم زواجخاتم زواج

ويمكن أيضًا التبديل إلى معدن أخرى حسب الطلب، ويمكن الاختيار بين الذهب الأصفر أو أبيض أو البلاتيني بمقدار يتراوح مابين 9 قيراطًا أو 14 قيراطًا أو 18 قيراطًا.

ويمكن للشاب الذى يفكر فى اقتراح الزواج على حبيبته بطريقة جديدة ومبدعة بأن يشترى الحذاء، ويختار الخاتم الذى يعتقد أن حبيبته تفضله ويقدمه لها هدية عند تقدمه للزواج منها.