التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 05:41 ص , بتوقيت القاهرة

لو فرحك قرب.. أشكال عصرية لبلاط الحمام

بلاط حمام
بلاط حمام
يعتبر الخشب من أبرز الخامات التى يمكن تناولها فى الديكورات وتنجح فى الظهور بأفضل شكل ممكن ويحمل الذوق العالى، ويستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرز الأشكال الخاصة ببلاط أرضية الحمام التي تشبه الأخشاب وفقًا لما جاء في موقع digsdigs.

دائمًا يحظى الخشب بشعبية وإقبال كبير لاستخدامه في ديكورالحمام، ويمكن أن نجد أن البعض يفضل أن يستخدمه في تغطية مساحات الدش والأحواض لكونه من أفضل الخامات العصرية لكن هناك بعض المشكلات بأن قد يتسرب الماء إلى الأغطية الخشبية في الحمام ويمكن أن تتسب في تلف الخشب بسهولة لأن الحمامات عادة تكون رطبة جدًا.

 

لحل المشكلة التي تتسبب في تلف الخشب والاستمتاع بديكور عصري قم بدمج بلاط ذى مظهر خشبي في ديكور حمامك لجعل المساحة عصرية وجريئة.

لذا يمكن صنع حمام جريء مغطى بمظهر خشبي وبلاط من الحجر الأسود، ومنضدة عائمة مع حوض أسود، ومرآة في إطار حافة المعيشة وأضواء تجعل حمامك يظهر بمظهر جذاب وعصري.

 

أشكال عصرية للبلاطأشكال عصرية للبلاط

 

اشكال الحماماشكال الحمام
البلاط الخشبي الداكنالبلاط الخشبي الداكن
الحمام المعاصر المغطى بالبلاط الحجري الأبيض السداسيالحمام المعاصر المغطى بالبلاط الحجري الأبيض السداسي
حمام أنيق مع بلاط خشبي على الأرضحمام أنيق مع بلاط خشبي على الأرض
حمام بسيط وأنيق مكسو بالبلاط الرمادي والخشبحمام بسيط وأنيق مكسو بالبلاط الرمادي والخشب
 
حمام جريء مغطى بمظهر خشبي وبلاط من الحجر الأسودحمام جريء مغطى بمظهر خشبي وبلاط من الحجر الأسود
حمام عصري نظيف مُجهز بالرقائقحمام عصري نظيف مُجهز بالرقائق
حمام شاليه بجدار حجري وأرضية خشبية ومنضدة زينة خشبية وزوج من المرايا وعوارض خشبيةحمام شاليه بجدار حجري وأرضية خشبية ومنضدة زينة خشبية وزوج من المرايا وعوارض خشبية
حمام جذاب بجدران خشبية وأرضية من البلاط الخشبي الملونحمام جذاب بجدران خشبية وأرضية من البلاط الخشبي الملون
حمام دافئ وبارد مغطى بالكامل بالبلاط الخشبي ومساحة دش ومنضدة زينة داكنة ومرآة بالإضافة إلى أضواء مدمجةحمام دافئ وبارد مغطى بالكامل بالبلاط الخشبي ومساحة دش ومنضدة زينة داكنة ومرآة بالإضافة إلى أضواء مدمجة