التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:47 ص , بتوقيت القاهرة

شبيه للأمير هاري يكسب 2000 دولار فى اليوم.. اعرف بيشتغل إيه

شبيه الأمير هارى
شبيه الأمير هارى
استفاد البريطاني "ريس ويتوك" (39 عاما) من شبهه الكبير بدوق ساسكس الأمير هاري، للحصول على راتب شهرى بعد توظيفه للعمل لصالح إحدى وكالات الإعلان ليقدم مشاهد تمثيلية لشخصية الأمير هارى.
الامير هاريالامير هاري

وقال "ريس" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه نال شهرة واسعة بعد أن أصبحت أخبار الأمير هارى محط اهتمام العالم، خاصة بعد انسحابه من العائلة الملكية وإصداره كتابا يحكى مشاكله الخاصة.

 

بيتصور مع المعجبينبيتصور مع المعجبين

وأضاف: لم أتوقع أنني سأستفيد من شبهي بالأمير هاري، ظننت أن الأمر لن يتخطى التقاط الناس لصور معي هنا وهناك"، وأكد ريس أنه يجني الآن نحو 2000 دولار في يوم واحد، مقابل تقليد او أداء دور تمثيلي مقتبس من حياة الأمير اليومية.

وعن شبهه بالأمير، قال ريس: "هو من يشبهني لأنني أكبر منه بعام تقريبا.. فأنا من وصلت إلى العالم أولا"، أما عن وظيفته الجديدة فعلق: "أحب الوظيفة وأنا محظوظ جدًا لأنني أشبه أحد أهم الشخصيات في العالم."

 

رجل يكسب الاموال لشبه الشديد بينه وبين الامير هاريرجل يكسب الاموال لشبه الشديد بينه وبين الامير هاري

وعلي جانب آخر، قال الأمير هارى، إن اختراق الهواتف حدث على نطاق هائل في الصحافة البريطانية وإنه سيشعر بالظلم إذا قضت المحكمة العليا في لندن بأنه لم يكن ضحية لهذا الأمر.

واستُجوب هاري، وهو هو أول فرد رفيع المستوى من الأسرة المالكة البريطانية يظهر في موقع الشاهد بمحكمة منذ أكثر من 130 عاما، لليوم الثاني، بخصوص مزاعمه بأن صحفا شعبية بريطانية استخدمت وسائل غير قانونية لاستهدافه منذ أن كان طفلا.