التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:37 م , بتوقيت القاهرة

فستان محروق.. أبرز التصميمات السريالية بمهرجان كان السينمائي 2023

فستان محروق
فستان محروق
فستان محروق.. أبرز التصميمات السريالية بمهرجان كان السينمائي 2023السبت، 27 مايو 2023 01:00 م
فستان محروق.. أبرز التصميمات السريالية بمهرجان كان السينمائي 2023فستان محروق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

Share on facebook Share on twitter Share on facebook
اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 

حرصت النجمات على حضور مهرجان كان السينمائى لعام 2023، بإطلالات مميزة جذبت إليهن عدسات كاميرات وسائل الإعلام المختلفة، وقد أطلت عارضات أزياء بملابس تتبع اتجاه الموضة السريالية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "فوج".

حضرت العارضتان الصومالية روضة محمد والبريطانية إكرام عبدي عمر والسويدية إلسا هوسك عرض فيلم La Passion De Dodin Bouffant بمهرجان كان السينمائى.

 

 

إطلالة عارضة الأزياء روضة محمد

وارتدت عارضة الأزياء النرويجية الصومالية الأصل روضة محمد فستان لانفين بسيط من تصميم روبرت وون، والذى يعرف باسم فستان "العروس المحروقة" والذى ظهر لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس، وتصميمه عبارة عن فستان من الساتان بطبقة شبكية من الحرير وكلاهما مزين بعلامات محترقة مصنوعة بواسطة تقنيات المطبوعات والأصباغ، ويحمل الفستان حوافًا محترقة بالفعل، وطرحة زفاف من الأورجانزا الحريري الذي غطي وجه عارضة الأزياء بالكامل والذى كان ملىء بثقوب محترقة بالبخور.

فستان محروقفستان محروق
 

 

إطلالة عارضة الأزياء إكرام عبدي
 

وأطلت عارضة الأزياء بريطانية الجنسية إكرام عبدي عمر، على السجادة الحمراء بفستان مصمم بغطاء رأس عمر كبير والذى يعتبر من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2023 وتضمن نقشًا من الماس الأسود والفضي على الجزء الأمامي .

فستان أسودإكرام عبدي عمر

 

AD

 

إطلالة عارضة الأزياء إلسا هوسك
 

وحضرت عارضة الأزياء السويدية إلسا هوسك، بفستان من أزياء فيكتور آند رولف لربيع 2023، والذى يتكون من فستان أزرق باستيل منحرف قليلاً فوق بدلة عارية، والذى لفت الأنظار بمهرجان كان السينمائى، كما لفت الأنظار عند عرضه لأول مرة على المدرجات، كما أثار إعجاب عشاق الموضة الغريبة، كما حرص تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى بعض صور للفستان أثناء ظهور الإعلامى الأول ووصفه البعض بالغريب والمثير للدهشة.

فستان أخرإلسا هوسك