التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:47 ص , بتوقيت القاهرة

8 أشياء يحتاجها الرجل من زوجته ولا يطلبها.. أبرزها الدعم والتعبير عن التقدير

الحياة الزوجية.. صورة تعبيرية
الحياة الزوجية.. صورة تعبيرية
بعد الدخول فى العلاقة الرسمية بين الرجل والمرأة وأن يصبحا زوجين ويكونان أسرة سعيدة، تجد دائما النساء يرددون جملة "الاهتمام ما بيطلبش"، لكن هل تعتقد أن النساء فقط هى من تحتاج الحب والاهتمام، ولها طلبات لا تستطيع أن تطلبها، وتنتظر من حبيبها أن يقوم بها بمفرده، فالرجال أيضا لديهم تلك الطلبات والاحتياجات، وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب معرفة ما يريده الرجال، إلا أن هناك بعض الأفعال البسيطة التى تقوم بها النساء والتى يحبها الرجال سرا، ولا يقول إنه يحبها، قد تكون أفعالا بسيطة جدا لكنها كبيرة ومميزة وتدخل الرجل فى حالة من العشق، وتخفف من حدة الأنفعال بينهما وتعزز العلاقة الزوجية، وهذا ما سوف يستعرضه "دوت مصر" حتى تسيطرين على قلب وعقل حبيبك بتلك الأفعال وفقا لما نشره موقع "yourtango".

 

وضع رأسك على صدره

عند الاستلقاء على الأريكة ومشاهدة التلفاز يكون من أفضل المشاعر المميزة عند الرجل، عندما تضع المرأة رأسها على صدره وتضع ذراعها فوقه.

زوجينزوجان
طلب الدعم

يتمتع الرجال بالشعور بأنه يحمى حبيبته وزوجته وأنه دائماً فى ظهرها فى أى موقف من المواقف التى تتعرض لها، ويكون لها مصدر الثقة والأمان، وهذا يدل على أنها تشعر بالحب والطمأنينة معه.

 

مراسلته بشكل معتاد

يحب الرجال الشعور بالعاطفة أيضاً، وسيؤدى إرسال رسالة نصية سريعة إليه إلى إضفاء البهجة على يومه وإثارة محادثة جيدة تزيد المشاعر بينكما، حتى لو كانت تحية أو جملة صغيرة تعبر عن حبك له.

 
إخباره أنك تقدرينه

يشعر الرجل بالفخر والسعادة، عندما تؤكدى له أنك تقدرينه وتحبين ما يفعله من أجلك، فلن يشتكى إذا أبلغتيه بذلك كل يوم.

 

العلاقة الزوجيةالعلاقة الزوجية
أخبريه بما تشعرين به

عليك بأن تخبريه بما تشعرين به، يجب أن يكون قادرا على قراءة مشاعرك من أفعالك، فسيجعله ذلك يشعر بالدفء والغموض فى الداخل.

 التباهى به

مثلما تحب النساء هذا الشعور، فلن يؤلمك أبدا التحدث عنه أو التقاط صورة للعشاء المرتجل الذى رتبه لكى، فيعتبر ذلك تعبيرا بالفخر به والامتنان لما يفعله من أجلك.

 لبس ثيابه

سيظهر له أنك تقدريه، وأنك على استعداد لمشاركة تقديرك وحبك له مع العالم، وخصوصا إذا أخبرت المقربين منك أن هذه ملابسه.

تقدير الزوجتقدير الزوج
التواصل البصرى

عندما تجلسين، حافظى على النظر فى عينيه وانخرطى بصدق فى محادثة حول شىء مهم بالنسبة له، سيجعله ذلك يفهم أنك تهتمين به وبحديثه وبوجوده.