التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

مسلسل الكبير أوى 7 .. اختارى العباءة المناسبة من إطلالات مربوحة

الكبير أوي
الكبير أوي
الكبير أوى 7 من المسلسلات التى تتجمع حولها الأسر المصرية بجميع فئاتهم العمرية، وعلى الرغم من أن شخصية مربوحة التى تقوم بدورها الفنانة رحمة أحمد فى مسلسل الكبير أوى، كانت فى الجزء السادس معروفة بملابسها التنكرية ذات الطابع الكوميدى، والتى كان يضحك عليها الكبير ويصدم منها فى الكثير من الأوقات، حتى أطلق عليه "الطقمة"، إلا أنها ظهرت فى الجزء السابع بالعديد من الإطلالات المميزة والتى يمكن أن ترتديها أى فتاة لاستقبال ضيوفها، ومن تلك الإطلالات المتنوعة يستعرض" دةت مصر" بعضها..
العبايات القطيفة

ظهرت مربوحه بأكثر من عباءة قطيفة باللون النبيتى والزيتى والأصفر، وكانت عبارة عن عباءة طويلة تشبه القفطان منقوشة باللون الذهبى من الأكمام، وذلك إلى جانب النقوش على هيئة ورد فى منطقة الصدر.

عبايات قطيفةعباءة قطيفة
 عباءة بكف ذهبى

اهتمت مربوحة بالعبايات التى تتميز بالنقوش العربية، فظهرت بإحدى العبايات المنقوش عليها الكف بالترتر الذهبى مع خط طويل من نفس الترتر حتى نهاية العباءة.

رحمة أحمدرحمة أحمد
العبايات المشجرة

ظهرت الفنانة رحمة أحمد بالعديد من العبايات المشجرة، بها الكثير من الألوان الأحمر والأصفر والأخضر، وبعض من عبايات "التكنى كالر" المناسبة للمنزل أو للعزومات العائلية.

مربوحةمربوحة
القفطان الساتان

ارتدت مربوحة العديد من العبايات على طريقة القفطان المغربى، حيث ظهرت بأكثر من إطلالة ذات الحزام من منطقة الوسط، مع الأكمام الواسعة، والمطرزة الإطار الذهبى، مع المزيد من النقوش فى منطقه الصدر.

التطريز الفرزاتشى

ظهرت مربوحة أكثر من مرة بعباءة ساتان زرقاء، بها خط طويل من الرقبة وحتى القدمان منقوش عليه النقش الفرزاتشي المميز، باللون الذهبي.

 
عبايات استقبالعبايات استقبال

 

عبايةعباية

 

مربوحةمربوحة