التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:01 م , بتوقيت القاهرة

"سره الباتع" و"جعفر العمدة".. أجمل إطلالات الشخصيات النسائية الريفية بدراما رمضان

عايدة رياض بمسلسل سره الباتع
عايدة رياض بمسلسل سره الباتع
تحرص الدراما المصرية طوال الوقت على إظهار الحياة الواقعية بأدق تفاصيلها، وخاصة قطع الملابس التي تصمم حسب تفاصيل الشخصية وذوقها الشخصى الذى تتبع خلال المسلسل وكذلك مستواها الإجتماعى والعصر الذى تعيش فيه.

وتوجد على خريطة الدراما الرمضانية خلال هذه الفترة مسلسلات رمضانية ظهرت بها أزياء ريفية وصعيدية مثل مسلسل حضرة العمدة والعمدة والكبير أوى وكذلك سره الباتع، بأدق تفاصيلها كما اهتموا باختيار ملابس الشخصيات النسائية التي ظهرت في هذه الأعمال، ونستعرض في هذا التقرير، أجمل إطلالات الشخصيات النسائية بمسلسلات رمضان.

أجمل إطلالات الشخصيات النسائية الريفيةجلباب مزخرف

أطلت الفنانة منة فضالى بأحد مشاهد مسلسل "العمدة"، بجلباب أبيض مزخرف برسومات ألوانها مبهجة تجمع بين اللون الأحمر والأصفر وغيرها من الألوان، مع شال أصفر طويل ووضعت برأسها قبعة مزخرفة مطابقة للجلباب.

منة فضالىمنة فضالى
أنواع من الجلباب الملون

وظهر عدد من الفنانات بمسلسل "العمدة" مثل الفنانة إيمان العاصى وهالة صدقى ومى كساب، بأنواع من الجلباب الملون التي ترتديها السيدات في المنزل مثل الفنانة هالة صدقى التي ارتدت جلباب أبيض مطرز باللون الذهبى، ومى كساب التي ارتدت جلباب أزرق مزين باللون الذهبى أيضاً.

صورة من مسلسل العمدةصورة من مسلسل العمدة
جلباب ريفى

وأطلت الفنانة الكبيرة عايدة رياض بأفيش مسلسل "سره الباتع"، بجلباب أسود ريفى مطرز بالزهور الحمراء، وأكملت إطلالتها بارتداء منديل بأوية، مع إكسسوارات ذهبية اعتادت النساء الريفية على ارتدائها قديماً .

عايدة رياضعايدة رياض
فستان بسيط

وأطلت الفنانة دينا بأفيش مسلسل "حضرة العمدة"، بفستان لونه أسود مطرز برسومات لونها أخضر، كما أكملت إطلالاتها بتسريحة شعر على هيئة ضفائر وإكسسوارات ذهبية من غوايش وسلسلة مطرزة وأقراط ذهبية تقليدية.

دينادينا