التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:23 م , بتوقيت القاهرة

عرض منزل الكاتبة جين أوستن للبيع مقابل 10 مليون جنيه دولار.. صور

منزل جين أوستن
منزل جين أوستن
تم إدراج منزل فى هامبشاير البريطانية، للبيع مقابل 10 مليون دولار، وهو المنزل الذى يعود للكاتبة الشهيرة جين أوستن، مؤلفة رواية "كبرياء وتحامل" الشهيرة، بالإضافة إلى تأليف ثلاث من رواياتها الست الرئيسية في مكان الإقامة، المعروف باسمSteventon House ، ولدت المؤلفة الراحلة أيضًا على الأرض، وسمت هذا المكان منزلها لمدة 25 عامًا، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

وقال وكيل البيع إد سوجدون: "يمكن للعديد إدعاء أن المنازل في جميع أنحاء البلاد، قد يكون لها صلات ببعض أكثر الشخصيات التاريخية في بريطانيا، ولكن منزل ستيفنتون وحده هو مسقط رأس الكاتبة الشهيرة جين أوستن، حيث كتبت بعضًا من أهم أعمالها".

أحد الحماماتأحد الحمامات
المنزل الأصلى لم يعد قائما

وأضاف سوجدون: "بينما لم يعد المنزل الأصلي قائمًا، لكن ما هو موجود اليوم هو الرؤية الجورجية المجيدة لأخيها الأكبر إدوارد، والتي تليق جدًا بالعالم الذى كتبت عنه جين"، وتم استبدال المنزل الأصلي الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر والذى ولدت فيه أوستن عام 1775 بالمنزل الموجود اليوم، حيث صاغت تلك الأعمال الشهيرة، وتوفيت جين أوستن عام 1817 عن عمر يناهز 41 عامًا".

الكاتبة الراحلة جين أوستنالكاتبة الراحلة جين أوستن

المطبخ

المطبخ

المنزل من الداخلالمنزل من الداخل
منزل الكاتبة جين أوستن يقع على 51 فدان
ويقع المنزل على مساحة تزيد قليلاً عن 51 فدانًا، ويمكن الوصول إلى المنزل عبر طريق تصطف على جانبيه الأشجار، ويوجد بالداخل مفروشات قديمة مختلفة ومدافئ وأعمال طاحونة وأرضيات من الخشب الصلب ممزوجة بوسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك قبو نبيذ يمكن التحكم بدرجة حرارته وحوض استحمام يشبه السبا في الجناح الأساسي.

على الأرض، يوجد مسبح وملعب تنس والكثير من المناظر الطبيعية الخصبة، من حديقة مسورة إلى أشجار الكرز ونزهة الوستارية، وتشمل الهياكل الأخرى منزل  مبني من الطوب مع غرفة لسيارتين واسطبلات وآلات الحدائق، بالإضافة إلى كوخ من غرفتي نوم مع مطبخ وغرفة طعام وغرفة جلوس وغرفة مرافق.

المنزلالمنزل
 
تفاصيل المنزلتفاصيل المنزل
 
حمام سباحةحمام سباحة
 
غرفة نومغرفة نوم
 
منزل جين أوستنمنزل جين أوستن