التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

ديلى ميل: يمكن منح آرتشى وليليبت أدوارا فى حفل التتويج حال تأكيد حضور والديهما

الأمير هارى وميجان ماركل وآرتشي وليليبيت
الأمير هارى وميجان ماركل وآرتشي وليليبيت
كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، عن أنه يمكن أن يكون لأبناء الأمير هارى وميجان ماركل، دورًا فى حفل تتويج الملك تشارلز، إذا أكد آل ساسكس أنهم سيحضرون حفل التتويج بداية شهر مايو المقبل.
 
المسئولون ينتظرون تأكيد هارى وميجان

ينتظر المسئولون الملكيون هارى وميجان ليقررا ما إذا كانا سيقبلان دعوتهما ليوم التتويج وما إذا كانا سيحضران الأمير آرتشى والأميرة ليليبيت معهما، وبمجرد حصول مساعدى القصر على هذا الرد، يمكنهم فتح مناقشات حول الأدوار التى قد يلعبها الأطفال.

هارى وميجان ماركل وآرتشي وليليبيتهارى وميجان ماركل وآرتشي وليليبيت
أبناء كيت ووليام سيشكلون جزء من موكب الملك

تأتى هذا النقاشات بينما تأكد أن الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، أبناء كيت ميدلتون ووليام، أميرة وأمير ويلز، سيشكلون جزءًا من موكب الملك خارج دير وستمنستر أبى بعد الحفل.

وأشارت التقارير الأولية إلى أن الأمير آرتشى، الذى سيبلغ الرابعة فى اليوم التتويج نفسه، وليليبيت، عام واحد، لم تتم دعوتهما للمشاركة، لكن مصدرًا ملكيًا قال إنهم ينتظرون سماع تأكيد عائلة ساسكس على الحضور قبل أن تبدأ المناقشات حول مشاركة أصغر حفيدين للملك تشارلز.

وكشفت وثائق البروفة، التى اطلعت عليها صحيفة التايمز، أن أطفال أمير ويلز سيتوجهون مع والديهم بينما يغادر الموكب الملكى الدير، وسيعود تشارلز وكاميلا إلى قصر باكنجهام فى عربة جولد ستيت، وسيتبعهما من يليهم فى ترتيب ولاية العرش.

كيت ووليام وأطفالهماكيت ووليام وأطفالهما