التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:26 م , بتوقيت القاهرة

4 أشياء خاصة لا تسمح لأحد بالتدخل فيها

سر
سر
يحافظ الأسوياء على أسرارهم، ولا يخبرون بها من حولهم، لأن الأشخاص الذين يحفظون أسرارهم الخاصة، تختلف نظرة الناس إليهم، ويكونوا أهل للثقة، ويشعر الناس تجاههم بالراحة، والسبب أن مشاركة الأشياء الشخصية للأخرين والذين يبعدون عن دائرة الأصدقاء تشعرهم بالحرج، لأن الأمر لا يعنيهم بالمرة، ولهذا واجب الأحتفاظ بأسرارك بشكل خاص، مهما كانت الظروف، كما جاء فى موقع "theclassywoman".
 
 
 

حفظ السر
حفظ السر

الأشياء التي يجب أن تبقى سرًا:

الدخل الخاص:

يجب في كل الأحوال أن يكون الراتب الشخصى في طى الكتمان، ولا يتم البوح به لأى شخص، لأن بطبيعة الحال لا تعرف كم يقبض زميلك هل أكبر أم أقل، ولهذا لا تخبر أحد بشئ حتى لا تخلق بيئة عمل غير جيدة، ولهذا الأفضل جعل الراتب من الأشياء التي لا تعلن بها للعامة، أو لأى شخص.

 

 
سرسر
خططك المقبلة

كل شخص لديه خطط وأعمال يريد أن يقوم بها، كبدء المشروع الذى يحلم به أو لأى أمور عائلية أو سيدة تفكر بأن تترك العمل لتصبح ربة منزل، ولهذا على كل شخص أن يبقى صامت بشأن الخطط المستقبلية التي ينوى أن يقوم بها، قد يشعر الشخص أن يريد أن يثرثر بعض الوقت، ولكن ليس في الأمور المستقبلية، ولكن لا يضمن المرء من يتحدث معه وهل سيخبر الأمر لأى شخص أخر، ولهذا يجب أن يرى الناس تقدمك في فعلك وليس في حديثك.

الأمور الطبية

كثير من الأشخاص عندما يشعرون ببعض التعب يحبون أن يشاركهم الأخر في الحديث عن ذلك حتى يشعروا بالراحة، ولكن هذا يعد من السلبيات التي لا يجب أن يعرفها أحد، فهذا التاريخ الطبي قد يخبره الشخص لمن حوله حتى يشعر الآخر بالعطف والأسف، وهذا لا يصح، ومن الحكمة عدم الأفصاح عن الأمر كله.

تفاصيل العلاقة الزوجية

في بعض الأحيان يكون لدى الشخص مشاكل مع حبيبه أو يشعر بالسعادة معه بشكل كبير، وتعتبر تلك المعلومات ثرثرة عن النفس، ولكن الأمر غير جيد، فهذا يعد انتهالك للثقة بينك وبين شريكك، بالنسبة لأخبار التفاصيل للآخرين، لأن الشريك إذا عرف أن شريكه يتحدث عنه مع الأصدقاء قد يشعر بالحرج.

عدم البوحعدم البوح