التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:21 ص , بتوقيت القاهرة

خطيبى رفض ارتدائى فستان الزفاف الأبيض .. تعرف على السبب

عروس صورة أرشيفية
عروس صورة أرشيفية
تحدثت احدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى، تحكى عن تصرف زوجها الذى انزعج جدا عندما علم إن الفستان الذى أرادت الزواج به لونه أبيض، وكان حلما لها، كما ذكر موقع "newsweek".
 
التخطيط للزفاف

وكتبت: "كنت معه فى علاقة لمدة 6 سنوات وخُطبت منذ أشهر، كنت أقوم بمعظم التخطيط لحفل الزفاف، لكن خطيبى، دعنا نسميه "ريان"، يتدخل في كثير من الشئون والتفاصيل".

عروسةعروس صورة أرشيفية 

 

وتابعت، "منذ حوالى شهر، قال رايان إنه يتحدث إلى بعض زملائه فى العمل واعتقد أنه لا يريدنى أن أرتدى فستانًا أبيض.. كان هذا غريبًا تمامًا بالنسبة لى، اعتقدت أن الأمر يتعلق أكثر بكيفية ظهور الصور أو أى شيء من هذا القبيل، لكننى عازمة على ارتداء الأبيض".

لون الفستان

وأضافت، "قبل أسبوعين، اخترت أخيرًا ثوبى ودفعت ثمنه، مما تسبب فى جدال كبير، جاءنى ريان مرة أخرى منزعجًا للغاية، طلب رؤية الفستان الذى اخترته، لكننى قلت لا لأننى أردت أن يكون مفاجأة لنا يوم الزفاف طلب منى على الأقل أن أخبره ما هو لونه، وعندما قلت أبيض، غضب بشدة".

واستطردت، "لا أفهم سبب الغضب، فكل فتاة ترتدى اللون الأبيض فى يوم زفافهن، عندما سألته عن اللون الذى يعتقد أننى سأرتديه، أخبرنى أننى يجب أن أرتدى اللون الأحمر، مرة أخرى، كان هذا غريبًا جدًا، سألته لماذا أرتدى اللون الأحمر فى حفل زفافنا، فقال لى إن العرائس يرتدين الأبيض فقط عندما يكونن نقيات".

وتابعت: " بدأت أنا وريان المواعدة عندما كان عمرى 21 عامًا وكان يبلغ 20 عامًا ، لم يرتبط بأى فتاة من قبل.. منذ ليلتين، شعرت بالاشمئزاز منه، وإنه ليس متدينا، لذلك أعرف أن هذا فقط لأننى عرفت رجال قبله".