التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:16 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على 4 حيل تسبب دفء البيت فى أمشير

امشير.. صورة توضيحية
امشير.. صورة توضيحية
يستخدم الكثير منا مدفأة كهربائية للوقاية من البرودة وصقيع أمشير، أو يلجأ اليعض إلى تشغيل التكييف، وهو ما يزيد من فواتير الكهرباء، ولكن هناك الكثير من الوسائل التى تشعرك بالدفء ويستعرض "دوت مصر" العديد من الطرق التى  تزيد من دفء المكان كما جاء فى موقع "thespruce
 
 
أمشيرأمشير
استخدام مفروشات أكثر كثافة

هناك بعض المفروشات التي تزيد من الدفء خاصة ذات الكثافة السميكة، منها الفرو والكروشيه الناعم، وايضاً الكتان، ويفضل استخدام هذه الأقمشة في الغرف التي نتواجد فيها لوقت أطول مثل غرف النوم والمعيشة.

تدفئة المنزلتدفئة المنزل
تجفيف الحمامات وفرشها

الحمام من أكثر الأماكن داخل المنزل التي تكون باردة، فبعد أخذ "الشاور" والانتهاء من كل خطوات الاستحمام عليك بتجفيف الحمام جيداً ووضع مشايات على الأرضيات لكي تقلل من البرودة.

مفارش سميكةمفارش سميكة
استخدام الموهير في فرش الكنب

غرفة المعيشة قد تكون من أكثر الغرف التي نجلس بها، حتى إذا كان الكنب الخاص بك مبطن بأقمشة سميكة وكثيفة، يجب عليك وضع مفروشات من خامة الموهير التي تزيد من حرارة المكان وتدعم الدفء.

التدفئةالتدفئة
غلق منافذ الهواء غير المكشوفة

هناك بعض النوافذ التي لا نعلم أنها تزيد من برودة الطقس داخل المنزل، ولكنها تسرسب بعض التيارات الهوائية الباردة، مثل شباك شفاط المطبخ والحمامات، لذا يجب بعد استخدامهم غلق هذه النوافذ لكي يزداد دفء البيت.