التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:28 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أشياء مفضلة عند ميجان ماركل

ميجان وهارى
ميجان وهارى
هارى وميجان ماركل، دائما ما يكونا محل جذب للأنظارعبر منصات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أنهما نجوم للعديد من التقارير الصحفية بصفة عامة، والتى لاقت اهتماما كثيرا حيث كسرت غالبية القواعد الملكية بشكل علنى، ويهتم الكثيرون بالتعرف على ما يمكن أن تهتم به، والسطور المقبلة تكشف بعض الأشياء التى تهتم بها كما جاء فى موقع"dailymail".
 
 

ميجان
ميجان

في بادئ الأمر فإن علامة الاحذية Aquazzaura، قد تم تأسيسها في عام 2011، وتلك الماركة لم تكن معروفة في ذلك الوقت، ولكنها بعد ذلك حظيت بأهمية وشعبية كبيرة، خاصة عندما ارتدت ميجان من تلك الماركة حذائها.

ماركة Aquazzaura للأحذية، أشتهرت بأحذيتها الجريئة والمعدنية والجلود الغريبة، وهى بالتأكيد باهظة الثمن، وإن إدجاردو هو مدير تصميم الأحذية في روبرتو كافالي، الذى قال أنه إذا لم يصبح مصمم أحذية كان يمكن أن يصبح جراح تجميل لتعزيز جمال الأنوثة لدى المرأة.

شعار الأناناس:

وقد تم تسمية الأحذية من هذه العلامة على اسم بعض النجوم، حيث أطلقوا اسم شارون ستون على واحد من أحذيتها. ومعنى كلمة Aquazzaura يعنى المياه الزرقاء، باللغة الإيطالية، وعلى كل حذاء نقشوا شعار العلامة وهي حبة الأناناس الذهبية، والمصمم لم يكن يعلم معنى رمز الأناناس الذهبى في الثقافات الآسيوية وهو رمز الحظ السعيد المديد.

 

ميجان وهارىميجان وهارى
ميجان ماركل وهوسها بالماركة:

قد بدأ هوس ميجان ماركل منذ سنوات عديدة ، وقد تمت في خطوبتها ارتدت حذاء ماتيلدا المصنوع من الجلد المصبوغ، وحذاء أكوازوراس الأبيض في حفل استقبال مساءَ في حفل زفاف ميجان ماركل على الأمير هارى.

وقد ارتدت والدة ميجان ماركل حذاء في حفل زفافها الملكى أيضًا، ويتميز بأنه مريح ويتراوح ما بين من 3 إلى 4.5 بوصة، وهو ارتفاع مثالى لتعزيز طول القامة، بشكل مريح، وهو مصنوع من الجلد الناعم مما يجعل له شعبية جارفة وكبيرة.

 
ميجان-ماركلميجان-ماركل