التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:46 ص , بتوقيت القاهرة

أصابع قدميك نحدد سمات شخصيتك كسول ولا طموح

قراءة الشخصية من أصابع القدمين
قراءة الشخصية من أصابع القدمين
يحدد  إصبع قدمك الكبير فى حالة وجوده أصغر من أصابع القدم الأخرى  بعض سماتك الشخصية،  وكذلك إصبع قدمك الثاني إذا كان أطول من إصبع القدم الكبير، وكذلك إذا كان فى استطاعتك هز إصبع قدمك الصغير، فأصابع قدميك تحدد أسرار شخصيتك، كما جاء فى موقع" Jagranjosh".
 
 
إصبع قدمك الأكبر هو الأطول

إذا كان إصبع قدمك الأكبر هو الأطول من أصابع القدم الأخرى، فإن سمات شخصيتك تكشف أنك مبدع ومركّز ومبتكر. وبارع في إيجاد حلول ذكية للمشاكل في الحياة اليومية، كما أنك تحب أن تدلل نفسك، وشخصيتك حالمة وتحب فكرة الرومانسية، محبي الطبيعة وتكوين صداقات بسهولة.

تتعامل مع الشخص الصعب بمنتهى البساطة. ونزيد على هذا أنك كاتم للأسرار ولديك أعماق خفية لا تشاركها مع الجميع. إذا وضعت عقلك على التخلص من التسويف في حياتك، فأنت مليء بالأفكار وتعرف كيف تفكر خارج الصندوق. أنت ذكي ، وتتفوق في أي مساعي أو مشاريع أو مواضيع تختارها.

الاصبع الكبير أكبر من الأخرينالاصبع الكبير أكبر من الأخرين
إصبع القدم الكبير أقصر
 

أما إذا كان إصبع قدمك الكبير أقصر من أصابع قدمك الأخرى، فأنت بارع في تعدد المهام. على عكس صاحب أصابع القدم الكبيرة، فأنت تتمتع بكفاءة عالية في إنهاء المهام في الوقت المحدد. وأنت مخطط ماهر، لذلك من المرجح أن تتبع أهدافك. أنت أيضًا جيد في إقناع الناس بالتوافق مع خططك. وهذا يعني أنك تحصل عادة على ما تريد القيام به.

 

إصبع القدم الثانى أطول

إذا كان إصبع قدمك الثاني أطول من إصبع قدمك الكبير، فسمات شخصيتك تكشف أنك طموح، ومبدع، وحيوي، ورياضي، ونشط. أنت تضع خططًا عبقرية. يمكنك أن تكون مندفعًا في بعض الأحيان. تحب أن تكون الأشياء على طريقتك أو حسب رغبتك. كما أنك  متسلط أيضًا لا تحب أن ينقدك أحد. تحب المغامرات الجديدة والمشاريع الجديدة. أنت أيضًا من محبي التجارب. أنت عاطفي ولكنك تخشى الضعف.

الاصبع الثانى أكبر من الأصابع الأخرىالاصبع الثانى أكبر من الأصابع الأخرى

 

إصبع قدمك الثالث بنفس طول إصبع القدم الثاني والإصبع الكبير

إذا كان إصبع قدمك الثالث بنفس طول إصبع القدم الثاني والإصبع الكبير، فتكشف سمات شخصيتك أنك ديناميكي وواسع الحيلة ومصدر كبير لأي فريق أو عائلة. أنت فراشة اجتماعية حتى لو جلست بهدوء بين المجموعات. تستمتع بالاستماع إلى القصص التي يشاركها الناس. تجدها مثيرة للاهتمام وتجربة عملية لتوسيع نطاق فهمك للعالم. تحب المغامرة. تحب استكشاف أماكن وثقافات جديدة. أنت تراه ذلك وسيلة لزيادة معرفتك ومستوى ذكائك. كما أنك شجاع ونادرًا ما تستسلم. في خضم تحقيق أهدافك، عادة ما تواجه الإرهاق.

الإصبع الأوسطالإصبع الأوسط

 

 

إذا كان إصبع قدمك الثالث أقصر من أصابع القدم الأخرى، فإن سمات شخصيتك تكشف أن لديك موقفًا مسترخيًا. سوف تتطلع للهروب من العمل الشاق أو المسئوليات. ترغب في أن يقوم شخص آخر بعملك نيابة عنك. مثلًا: هل رأيت أطفالًا ينجزون واجباتهم المدرسية بواسطة شخص آخر؟ على الأرجح لديهم إصبع ثالث قصير. أنت كسول جدا وتفتقر إلى الحافز. ولكنك في الوقت نفسه ذكي ولديك دائمًا مخطط لإنجاز الأشياء الخاصة بك فقط.

 

إصبعك الخنصر صغيرًا جدًا

إذا كان إصبعك الخنصر صغيرًا جدًا، تكشف سمات شخصيتك أنك تمتنع عن تحمل المسؤولية. لديك موقف طفولي وترغب فقط في الاستمتاع دون القيام بالكثير من العمل.

الأصبع الصغيرالأصبع الصغير

 

وإذا تمكنت من هز إصبعك الخنصر، فأنت فريد من نوعك. لديك شخصية ساحرة بشكل لا يصدق. أنت غير مدرك تمامًا لتأثيرك على الناس. شخصيتك مغناطيسية للغاية، فالناس ينجذبون إليك ببساطة من خلال وجودك في المكان.  أنت تستمتع بالحظات على أفضل وجه. كما أنك مغامر ومندفع في بعض الأحيان أيضًا. لا يمكنك تحمل الروتين لفترة طويلة. ومع ذلك، فإن قدرتك على المخاطرة تجعلك متقدمًا على عامة الناس. من المرجح أن يتم العثور عليك في وظائف غير تقليدية مثل التمثيل أو الفنون.