التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

علامات لغة جسد تدل على وقوع الرجل في الحب أو العكس

علاقة حب
علاقة حب
تكشف لغة الجسد بطريقة غير مباشرة اهتمام الطرف الآخر ووقوعه في الحب، وتحاول المرأة البحث عن أى علامة تكشف من خلالها حب الطرف الآخر، ونتعرف على هذه العلامات من خلال السطور التالية فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.
 
علامات تدل على عدم اهتمامه
 

قالت أدريان كارتر، خبيرة لغة الجسد، إن التواصل البصرى ومكان وضع الإيدى يكشفان عن الكثير من مشاعر الطرف الآخر، فهناك بعض العلامات التي تدل على أن الشخص الآخر غير مهتم والتي منها ميله بجسده بعيداً عنك أثناء التحدث معك وتعمده خلق حاجز بينك وبينه ودائماً ما يخدش أنفه بأصبعه أثناء التحدث .

صورة أخرىصورة أخرى

 

علامات تدل على اهتمامه
 

وأشارت أدريان إلى بعض علامات لغسة الجسد الدالة على اهتمام الرجل، والتي منها تعبيرات الوجه المفتوحة مثل ابتسامته وتقبله للحديث، ولغة الجسد المنفتحة تعنى أنه مهتم، وحفاظه على التواصل بالعين معك، ورفع حواجبه وتشمير أكمامه لإظهار قوته الجسدية وتعمده التقرب منك، وميض العين المزدوج، هذه العلامات تدل على إعجابه بك.

وأضافت عندما يقع الرجل في الحب أول شيء يفعله هو اهتمامه بمظهره، كما تظهر عليه بعض علامات لغة الجسد الدالة على إهتمامه، مثل لعبه بشعره أثناء التحدث معك وذلك بقصد لفت الانتباه.

 

وأشارت إلى أن قلة التواصل البصري قد تعنى شعور الطرف الآخر بالخجل أكثر من قلة الاهتمام، والشخص الذي يشمر عن سواعده لا يعني دائمًا على إهتمامه، وإذا كان شخص ما يشعر بعدم الارتياح أو الغضب سيجعل الطرف الآخر يشعر بذلك، لهذا من المهم الانتباه للغة الجسد والتركيز معها لفهم الطرف الآخر.

علاقة حبعلاقة حب