التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:01 ص , بتوقيت القاهرة

جورجينا تشارك صورًا لها من خلال حفل ميلادها.. "شكرًا لكم جميعًا"

جورجينا رودريجز برفقه عائلتها في عيد ميلادها
جورجينا رودريجز برفقه عائلتها في عيد ميلادها
شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجز صديقة اللاعب كرستيانو رونالدو، صورًا لها من حفل عيد ميلادها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"

وعلقت جورجينا على الصور المنشورة بـ" 29 عامًا محاطًة بالناس والأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي ، انا ممتنة جدًا لله على كل شيء شكرًا لكم جميعًا على تخصيص القليل من وقتكم لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب لى"

جورجينا برفقه عائلتهاجورجينا برفقه عائلتها

وفى وقت سابق، نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودى الجديد، صورا له مع صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وأطفاله، وذلك خلال رحلة عائلة في إحدى الملاهى بالعاصمة السعودية الرياض، وكتب رونالدو على الصور التي نشرها، "وقت ممتع مع أحبائى".

جورجينا و اخراتهاجورجينا و اخواتها
 
جورجينا رودريجزجورجينا رودريجز

كما شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو، صورا جديدة لها في أحدث ظهور عبر "إنستجرام"، خلال زيارتها العاصمة السعودية الرياض.

وظهرت جورجينا خلال الرحلة ولاقت تفاعلاً كبيراً من محبيها العرب، وظهرت مع كريستيانو وأولادها بمدينة ملاهٍ وهم يستمتعون بوقتهم.

جورجينا و ابنتهاجورجينا و ابنتها
 
هدايا جورجيناهدايا جورجينا

وتعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثانى.