التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:01 ص , بتوقيت القاهرة

سيدة تكتشف أن زوجها الميت يتناول الغداء فى مقطع مصور لمطعم.. فيديو

جانب من الفيديو الترويجى للمطعم
جانب من الفيديو الترويجى للمطعم
ادعت سيدة بريطانية توفى زوجها منذ 2014 أنها وجدته يتناول الغذاء فى مقطع فيديو لمطعم هندى، هو Spice Cottage، ويقع فى قرية ويستبورن، غرب ساسكس، ونشرت السيدة العديد من الصور لزوجها بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعى على اللقطات المصورة للمطعم،التى تم تصويرها فى هذا الشهر، حيث يمكن رؤية رواد المطعم يتناولون وجبات الطعام وأن يحضر النوادل الوجبات فى المقطع، وينتهى المشهد بجولة من تصفيق الموظفين.

ادعت سيدة بريطانية أنها رصدت زوجها فى مقطع فيديو ترويجى لمطعم هندى رغم وفاته عام 2014، فالمطعم هو Spice Cottage، الواقع فى قرية ويستبورن، غرب ساسكس، ونشرت السيدة صور زوجها بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعى على اللقطات المصورة للترويج للمطعم، التى قالت إنها صُورت فى وقت سابق من هذا الشهر، فيمكن رؤية رواد المطعم وهم يتناولون وجبات الطعام بينما يحضر النوادل الوجبات للعملاء فى المقطع، والذى ينتهى بجولة من التصفيق للموظفين.
مفاجأة غير متوقعة

نُشر المقطع على صفحة "فيس بوك" الخاصة بالمطعم، حيث علقت السيدة التى تدعى لوسى واتسون: "كم عمر اللقطات؟ زوجى الراحل وابنه فى الفيديو وقد توفى عام 2014؟".

وجاء رد من المطعم، وهو سوق مدينة تشيتشيستر، قال: "مرحبًا لوسى، آسف لسماع هذا، تم تسجيل هذه اللقطات الأسبوع الماضى"، ونشر المكان مقطع الفيديو فى 16 يناير مع تسمية توضيحية تقول، "عام جديد، مزاج جديد"، وحتى الآن لم يحدث أى تطور بخصوص هذا الأمر، ولم ترد السيدة واتسون أو المكان على طلب للتعليق.

رد السيدة لوسيرد السيدة لوسي
سيدة تفبرك موتها

وفى  واقعة مشابهة، يشار إلى أن امرأة إندونيسية صورت - فى وقت سابق - موتها على وسائل التواصل الاجتماعى حتى لا تضطر إلى سداد ديونها البالغة 4.2 مليون روبية إندونيسية ما يعادل 268 دولارا، وفقًا لدائنها طلبت ليزا ديوى براميتا بالفعل تمديد القرض لأنها لم تستطع سداد أموالها، لكن عندما كان الموعد النهائى الثانى على وشك الانتهاء، أعلن ابن المرأة وفاتها المأساوية على "فيس بوك"، إلى جانب صور الجثة كاملة بقطع من القطن فى أنفها.

جانب من الفيديوجانب من الفيديو
نظام الجمعيات

مايا جوناوان، المرأة التى أقرضت ليزا ديوى براميتا مبلغ 4.2 مليون روبية إندونيسية، كانت تعرف المرأة من مجموعة ناشطة على الإنترنت حيث كانا كلاهما عضوًا فيها، فقد دخلتا فى ما يشبه "الجمعية"، ويعرف هذا النظام في إندونيسيا باسم "Arisan" وهو نظام يانصيب شائع فى إندونيسيا، حيث يقوم الأعضاء بدفع مبالغ صغيرة من المال كل شهر، حيث يتلقى أحد الأعضاء المبلغ بالكامل لهذا الشهر المحدد، ونظرًا لأن جميع الأعضاء سيحصلون فى النهاية على الرهان الشهرى، فإنه يعتبر نوعًا من الاستثمار، بحسب odditycentral.