التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:36 م , بتوقيت القاهرة

بدون كيت.. الأمير وليام أنيق فى حفل زفاف حبيبته السابقة

الأمير وليام فى حفل زفاف حبيبته السابقة
الأمير وليام فى حفل زفاف حبيبته السابقة
حضر الأمير وليام، أمير ويلز، حفل زفاف حبيبته السابقة اليوم قبل أن يستمتع بأمسية من المرح مع الأصدقاء بدون وجود زوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز، بعد أيام فقط من إطلاق سلسلة أفلام وثائقية لأخيه الأمير هارى، والذى شن خلالها هجومًا غير مسبوق على العائلة المالكة.
 
العروسانالعروسان

بدا أمير ويلز، أنيقًا فى بدلة سهرة سوداء وربطة عنق مطابقة بينما دخل فى تكتم عبر الباب الخلفى ليشهد حفل زفاف روز فاركوهار، 39 عامًا، فى جلوسيسترشاير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

يعود تاريخ الثنائى سابقًا إلى عام 2000، بعد لقائهما فى نادى بوفورت للبولو فى جلوسيسترشاير بعد أن أنهى وليام مستوياته العليا فى ايتون.

وليام وكيت وأطفالهما جورج وشارلوتوليام وكيت وأطفالهما جورج وشارلوت

تعتبر روز عمومًا أول صديقة جادة للأمير وليام، حيث استمر فى مواعدة العديد من النساء فى الجامعة قبل أن يلتقى بزوجته الآن كاثرين، أميرة ويلز، فى عام 2003.

وعلى الرغم من تعثر علاقتهما الرومانسية، ظل روز ووليام دائمًا على علاقة جيدة وغالبًا ما رأيا بعضهما البعض فى حفلات الزفاف المجتمعية على مر السنين بسبب أصدقائهما المشتركين.

الأمير وليامالأمير وليام

 

حبيبة الأمير وليام السابقةحبيبة الأمير وليام السابقة

 

بعد مواعدة وليام، توجهت روز إلى نيويورك حيث درست التمثيل فى معهد لى ستراسبيرج.

 

وهى مغنية وكاتبة أغانى ظهرت فى برنامج The Voice نسخة المملكة المتحدة فى عام 2016، وتعمل حاليًا فى قلعة Belvoir لدوقة روتلاند فى دور تطوير الأعمال.

 

وظهرت روز فاركوهار فى شكل أنيق بفستان أبيض وكاب من الفرو على الكتف بينما عقدت زفافها مع جورج جيميل فى كنيسة القديسة مريم العذراء فى جلوسيسترشاير أمس السبت. 

 

تم الإعلان عن أخبار حفل زفاف اليوم في سبتمبر، مما أسعد والدها، الذي كان سابقًا فارسًا للملكة الأم .