التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:06 م , بتوقيت القاهرة

جمعية رعاية الحيوان توجه تحذيرا لتايلور سويفت بشأن قطتها المفضلة..اعرف السبب

تايلور سويفت والقطة
تايلور سويفت والقطة
دعت جمعية لحماية القطط الخيرية إلى حظر تربية تايلور سويفت للقطط، بسبب مخاوف بشأن صحتها، حيث دائما ما تشارك نجمة البوب ​​تايلور بانتظام صورًا لها من قطتها الاسكتلندية مع 230 مليون متابع لها على انستجرام، وتتباهى بها دائما، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانية.
التقرير من المصدرالتقرير من المصدر

ولكن الغضروف في آذان ذلك النوع من القطط الاسكتلندية ضعيف بشكل غير طبيعي بسبب حالة وراثية تسمى خلل التنسج العظمي الغضروفي، والتي تسبب تلف الغضروف في أماكن أخرى من الجسم، وخاصة المفاصل.

وتعد قطة تايلور سويفت نوع جديد من القطط، نتج عن تزاوج نوعين آخرين، ترغب المنظمة الخيرية في عدم انتشاره للإضرابات الوراثية الناتجة عنه في القطط الجديدة.

تايلور سوفت والقطةتايلور سوفت والقطة

وفى سياق آخر، تحدثت النجمة العالمية أديل - فى وقت سابق - عن أغاني زميلتها تايلور سويفت ووصفتها بأنها "واحدة من أعظم مؤلفي الأغاني في جيلهم"، حيث أظهرت دعمها لألبوم تايلور العاشر، وأشادت أديل البالغة من العمر 34 عامًا ، بتايلور ، 32 عامًا ، على مواهبها في كتابة الأغاني أثناء تحدثها في Happy Hour With Adele ، وهو حدث معجبي يحتفل بإصدار الفيديو الموسيقي الخاص بها لـ I Drink Wine.

عندما سألت في الحدث عما إذا كانت قد استمعت إلى ألبوم تايلور الجديد ، اعترفت أديل بأنها لم تسمعه لأنها كانت مشغولة في البروفات لمدة 12 ساعة كل يوم، لكنها واصلت الإشادة بالمغنية الأمريكية باعتبارها "واحدة من أعظم مؤلفي الأغاني في الجيل" حيث أظهرت دعمها لأغاني تايلور التي حطمت الأرقام القياسية.