التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:52 ص , بتوقيت القاهرة

مراسل تلفزيونى يتعرض للسرقة أثناء بث مباشر عن عملية سطو.. "اللص غير متوقع"

المذيع والطائر يخطف السماعة منه
المذيع والطائر يخطف السماعة منه
وثقت الكاميرات لحظات طريفة يجلس فيها ببغاء على كتف مراسل تلفزيونى أثناء بث مباشر عن الجريمة وانعدام الأمن، قبل أن يسرق الطائر سماعة أذنه ويطير بها، وكان الصحفي التشيلي نيكولاس كروم، يبلغ المشاهدين عن عملية سطو على منزل عندما فاجأه الطائر بسرقة سماعته، وفقا لموقع "ديلى ميل".

وفى مقطع الفيديو يمكن رؤية المراسل التليفزيونى وهو يشير إلى مصوره للتأكد من أنه يركز على الضيف غير المتوقع، ولكن بعد ثوانٍ قرر الببغاء أن عامل الجذب الرئيسي هو سماعة أذن نيكولاس وانتزعها من أذنه اليسرى.

حاول المراسل المذهول، الذي يعمل فيChilevision ، استعادته لكنه كان بطيئًا للغاية واختفى الطائر بالسماعه وهو يستدير وصرخ: "لقد أخذت للتو سماعة أذني".

الببغاءالببغاء

وأوضح بعد ذلك لمقدم الاستوديو: "كنا نبث بثًا في منتصف النهار وفي منتصف الطريق شعرت بوجود قريب مني وأدركت أنه ببغاء، حاولت تنبيه المصور أكثر من أي شيء آخر لأنه كان رائعًا واعتقدت أنه ليس شيئًا يحدث كل يوم".

وتابع: "هناك أشخاص يقضون سنوات في تدريب الببغاوات لحملهم على الراحة على أكتافهم، كان الببغاء يراقبنا من درابزين قريب وأعتقد أن سماعة الأذن الخاصة بي قد لفتت انتباهه لأنه يمكنك رؤيتها وهي تنظر إليها من زاوية عينها قبل أن تأخذها، كان علي الاستمرار في الحديث لأننا كنا في منتصف بث مباشر".