التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:55 ص , بتوقيت القاهرة

لم تصل المستشفى فى الوقت المناسب.. طبيبة برازيلية تلد طفلها داخل السيارة "صور"

ولادة فى سيارة
ولادة فى سيارة
في وظيفتها كطبيبة توليد، كانت غابرييلا كوريريا بجانب عدد لا يحصى من النساء اللواتي يلدن، ولكن عندما تعلق الأمر بمخاضها، خرجت خطة ولادة جابرييلا عن مسارها، ولم تستطع الوصول للمستشفى فى الوقت المناسب، وولدت طفلها فى المقعد الخلفى للسيارة، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
جابرييلا بعد ولادة طفلهاجابرييلا بعد ولادة طفلها
 
في وقت سابق من هذا الشهر، رحبت جابرييلا، 33 عامًا، من البرازيل، بطفل رضيع مع زوجها رودريجو، في السيارة في طريقها إلى المستشفى، وفى حديثها لصحف محلية، أوضحت الأم لطفلين أنها "فوجئت" بمدى سرعة تقدم المخاض، مدركة أنها كانت متوسعة تسعة سنتيمترات في طريقها إلى جناح الولادة.
 
وإدراكًا منهم أنهم لن يتمكنوا من الوصول في الوقت المناسب، توقف الوالدان عند محطة بنزين قريبة واتصلوا بزميلة جابرييلا لاريسا جوميز، للمساعدة، كما تواصل الزوجان مع مصورة الولادة ديبورا غيلمان، لالتقاط اللحظة الخاصة على الكاميرا.
 
جابرييلا وطفلهايجابرييلا وطفلهاي
 
أوضحت جابرييلا: "لقد كان شيئًا سريعًا جدًا وقد فاجأني كثيرًا، عندما رأيت أنني كنت بالفعل اقتربت من الولادة، كان هناك ذلك الخوف، ذلك القلق من عملية الولادة، والتساؤلات مثل: "هل سأتمكن من القيام بذلك في الوقت المحدد أم لا؟" لم يكن هناك وقت، لكن كان لدي دعم جيد للغاية، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، نشرت المصورة والأم مقطع فيديو لولادة آرثر، والذي حصد أكثر من 157000 مشاهدة على انستجرام.