التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:03 م , بتوقيت القاهرة

بالطو على شكل لحاف.. أبرز تريندات الأزياء النسائية لشتاء 2022 و2023

معطف
معطف
تحرص الكثير من النساء والفتيات خلال هذه الفترة مع اقتراب فصل الشتاء، على شراء قطع الملابس الشتوية، على أبرز اتجاهات الملابس للشتاء المقبل، ولهذا نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " cosmopolitan".

 

أبرز اتجاهات ملابس شتاء 2022 و2023
 الملابس الجلدية

تعتبر الملابس الجلدية من جواكيت إلى تنانير، من أبرز اتجاهات الملابس الشتوية لعام 2022 و2023، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة أنثوية وتساعدها أيضاً على الشعور بالدفء في الليالى الباردة.

جاكيت جلدجاكيت جلد

 

شورت جلد نباتي

تعتبر البنطلونات الجلدية النباتية الطويلة والقصيرة من أبرز اتجاهات شتاء عام 2022 و2023، والتى يمكن ارتداؤها مع جوارب وأحذية طويلة، للشعور بالدفء عند الخروج أثناء الليل البارد في الشتاء والخريف.

شورت جلدشورت جلد

 

بليزر جلد نباتي

تعتبر السترات الجلدية النباتية من أبرز اتجاهات الملابس الشتوية، والتى تساعد على الشعور بالدفء كما تعتبر من القطع العملية التى يمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو حضور أى مناسبة مسائية.

بليزربليزر
 مشدات

الكورسيهات أو المشدات من أبرز اتجاهات ملابس شتاء 2022 و2023، والتى تجعل المرأة تحصل على إطلالة أنثوية مختلفة، حيث تبرز رشاقتها أمام الجميع.

مشدمشد

 

معطف على هيئة لحاف

يحلم كل شخص باصطحاب لحافه عند ذهابه للعمل، وهذا يمكن تحقيقه من خلال ارتداء المعطف الذى يشبه لحاف السرير، حيث يساعد على الشعور بالدفء في الليالى الباردة.

معطفمعطف